رياضة

من سيرافق سبورتينغ إلى الثانية الصفاء أو الحكمة أو الاخاء عاليه

تعود عجلة الدوري اللبناني لكرة القدم للدوران، في لفّتها الأخيرة الثلاثاء من بوابة سداسية الأندية الأواخر (الهبوط). وكانت الجولة الأخيرة حاسمة لهبوط أحد الفرق الثلاثة: الصفاء أو الحكمة أو الإخاء الأهلي عاليه، ليواكب سبورتينغ إلى «الثانية» والذي ضمن هبوطه منذ عدّة مراحل.

وكانت الجولة الأخيرة قد تأخرت لأسباب قهرية، بعد قرار الحكومة اللبنانية بوقف الأنشطة الرياضية بسبب إقامة الانتخابات البرلمانية.

هذا، والتقى أمس الثلاثاء، الإخاء الأهلي عاليه ضد سبورتينغ، والصفاء أمام الحكمة.  على أن تختتم الجولة بمواجهة طرابلس والنجمة في الرابع من حزيران المقبل، فماذا نقرأ في التفاصيل والمعطيات:

الإخاء وسبورتينغ

 يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون، مواجهة الإخاء وسبورتينغ.
والمواجهة أقرب لأبناء المدرب حسين حمدان، على ملعبه وبين جماهيره.

في حين يطمح مدرب سبورتينغ سامي الشوم إلى تغيير المعطيات، واصطحاب الإخاء الأهلي عاليه معه إلى القعر.

الصفاء والحكمة

 يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، المواجهة بين الفريقين، وهي حاسمة بشكل كبير بغض النظر عن مواجهة الإخاء وسبورتينغ.

ويطمح الصفاء بقيادة مدربه مالك حسون، إلى الفوز وحسم بطاقة البقاء في الدرجة الأولى. في حين يخطط الحكمة لإجبار الصفاء على التعادل على أقل تقدير، من أجل ضمان بقائه وتجنب الهبوط.

 النجمة وطرابلس

 يستضيف ملعب طرابلس، المواجهة بين الفريقــين، وهــي هامشــية، إذ أن المباراة تأخــرت حتى 4 حزيران بسبب مشاركة النجمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى