رياضة

الرياضي يدعّم صفوفه باسماعيل أحمد ولجنة التحكيم الأولمبية ترد طعن الحكمة!

عزز النادي الرياضي اللبناني لكرة السلة، صفوفه بتعاقده رسمياً مع نجم السلة إسماعيل أحمد. وجاء تأكيد الرياضي اليوم من خلال بيان رسمي مقتضب نشر عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك». ويعد إسماعيل أحمد أحد أبرز اللاعبين التاريخيين في النادي الأصفر، وسيكون حضوره مهماً للرياضي في معركة الحفاظ على اللقب. 
وسيخوض الرياضي مواجهات الفاينال فور ضد دينامو لبنان، حيث ستقام المباراة الأولى بينهما مساء اليوم السبت. وكان نادي بيروت قد استهلّ مبارياته على ملعبه في الشياح بفوز كبير على حساب فريق الحكمة.

من جهة ثانية، قرّرت لجنة التحكيم الأولمبية اللبنانية رد الطلب المقدّم من نادي الحكمة ضد قرار لجنة الاستئناف والطعون في اتحاد كرة السلة بشأن مباراته ضد الرياضي والتي تمّ تخسيره فيها بنتيجة 0 ـ 20. وكان الحكمة قد طالب بتعليق مباريات الدوري اللبناني لكرة السلة وذلك بعد أحداث مباراته ضد فريق الرياضي. وذكرت اللجنة في بيانها: “ردّ طلب التدبير الاحترازي المقدم من نادي الحكمة الرياضي – بيروت لعدم قانونيته ولعدم وجود ما يبرره”. وأردفت “وعليه، قمنا بإبلاغ أطراف النزاع بواسطة البريد الإلكتروني نسخة عن القرار المذكور. هذا ما اقتضى بيانه”. وأشارت اللجنة إلى أنها كانت قد عيّنت الأستاذ بيار أنطوان الخويري محكّما منفرداً بمهمة محصورة في اتخاذ القرار فقط في طلب نادي الحكمة.
وكانت مباراة الحكمة والرياضي في ديربي بيروت، التي أقيمت الشهر الماضي ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة لبنان لكرة السلة قد توقفت قبل ثانيتين تقريباً من ختام الربع الثالث بسبب اشتباكات بين جماهير الرياضي ورجال الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى