رياضة

النجمة يتفوّق على هلال القدس في البحرين ويتصدّر مع الرفاع المجموعة الثالثة آسيوياً

حقق فريق النجمة فوزاً جيداً على فريق هلال القدس الفلسطيني بنتيجة (2 ـ 0) ، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيويّ بكرة القدم. وبهذا الفوز يكون النجمة قد ثأر لخسارتيه امام الفريق الفلسطيني ذهاباً واياباً (2/1)، في المسابقة نفسها لموسم 2019.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، فاز الرفاع الشرقي البحريني على تشرين السوري بنتيجة 2 ـ 0، ليتصدّر الرفاع والنجمة برصيد 4 نقاط لكل منهما مع فارق الأهداف نفسه.

هذا، واستحقّ الفريق النبيذي الفوز، لأنه كان الأفضل في جميع مراحل المباراة، ولو أن خطورة لاعبيه أمام المرمى كانت أخطر في الشوط الأول، إلا أن التوليفة السحرية التي اعتمدها المدرب التونسي طارق جرايا أعطت ثمارها في الشوط الثاني بهدفين للسنغالي سار (64)، والبديل علي علاء الدين (1+90). ولم يكن الفريق الفلسطينيّ غائباً عن المباراة بل بادر خصمه بعدد من الهجمات التي لم تخلُ من الخطورة، وتكفل الحارس علي حلال بالتصدي لها ببراعة.

وكان بوكنتا سار قد افتتح التسجيل في الدقيقة 52 إثر انفراده بالمرمى جراء تمريرة بينيّة وصلته من كريم أبو زيد الذي وضع سار بمواجهة الحارس الفلسطيني وأرسل الكرة من تحته لحظة خروجه لمقابلته.

كما سجل المهاجم علي علاء الدين هدف الاطمئنان للنجمة في الدقيقة 90+1 بعد كرة طويلة من الحارس علي حلال أخطأ الدفاع الفلسطيني في لتصل إلى المهاجم علاء الدين الذي انفرد بالحارس وراوغه ثمّ أرسل الكرة نحو الشباك الخاوية مسجلاً هدف النجمة الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى