الوطن

«الأحزاب العربية» تهنّئ «الجبهة الشعبية» على التجديد لسعدات: نضالنا معاً مستمرّ لتحرير كلّ الأرض والأسرى وعودة اللاجئين

حيّت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات الصامد في السجون الصهيونية، وباركت إعادة انتخابه أميناً عاماً للجبهة مرة جديدة.

وتوجه الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح بالتحية الى سعدات وأعضاء المكتب السياسي، واللجنة المركزية للجبهة الشعبية، بـ «التهنئة والتبريك بمناسبة نجاح أعمال مؤتمركم العام الثامن، وتجديد الثقة للرفيق الأمين العام المناضل والقائد الرفيق أحمد سعدات، وبنجاح الرفيق المناضل جميل مزهر أبو وديع بانتخابه نائباً للأمين العام للجبهة. والى كافة أعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي للجبهة الشعبية، الذين نالوا ثقة زملائهم وهم أهل لهذه الثقة».

ورأى صالح ان «تاريخ الجبهة النضالي والثوري ومسارها المؤسساتي الديمقراطي. هو من معالم القوة التي تتميّز بها  مسيرةً ومساراً، وإنجاز هذه الانتخابات لاختيار أمين عام، ونائب أمين عام وتشكيل مكتب سياسي جديد ولجنة مركزية جديدة  للجبهة هي دليل على تلك الحيوية التي نصبو اليها في احزابنا العربية».

وعبّر عن «عميق الامتنان والتقدير لدور الجبهة الشعبية في المؤتمر العام للأحزاب العربية من خلال مشاركة الرفيق العزيز ابو أحمد فؤاد في الأمانة العامة، ونتطلع الى تعميق هذه الشراكة بما يحقق مصلحة الامة وقضيتها المركزية فلسطين».

وشدد صالح على ضرورة تكاتف جهود المقاومة وعدم توفير اي وسيلة لتحرير كل الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال لا سيما عميدهم أحمد سعدات والذي نعتز به وسنستمر في حمل هذه القضية الهامة حتى تحرير جميع الاسرى».

وختم: “نتمنى لكم دوام التقدم والنجاح والنضال لخدمة شعبنا وأهلنا وقضيتنا الوطنية والقومية، معاً وسوياً في معركة التحرير والبناء ومقاومة الاحتلال والاستيطان حتى زوالهم وتحرير فلسطين كل فلسطين من النهر الى البحر وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى