رياضة

كلوب: ألكنتارا جاهز لممواجهة ريال مدريد وانشيلوتي يعلن قائمة فريقه لموقعة باريس

رغم غيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين بسبب الإصابة، قد يكون تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، جاهزاً للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكــان اللاعــب الدولي الإسـباني خــرج مصاباً من المباراة التي فاز فيها ليفربــول على وولفرهامبــتون 3-1، يــوم الأحد الماضي فــي الجــولة الختــامية للــدوري الإنكلــيزي الممــتاز، لكن مــدرّب ليفربــول، الألمــاني يــورغن كلــوب، قــال إن إصــابة ألكانــتارا «لــم تكــن ســيئة».

وأضاف كلوب: «يمكن أن يكون (ألكانتارا) قادراً على التدرب اليوم (أمس الخميس)… وهذا خبر جيد».

وشارك لاعب وســط ليفــربول الآخر، البرازيــلي فابينـيو، في التدريبــات الجماعيّة أخيراً، بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات للفريق، بسبب إصابة لحقته في أوتار الركبة.

كما تدرب المدافع جو غوميز، الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في الكاحل. ويستعد نادي ليفربول لخوض مواجهة نارية غداً السبت ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد فرنسا الدولي في باريس.

هذا، وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه لمواجهة ليفربول، حيث ضم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، جميع اللاعبين من دون استثناء.

وجاءت القائمة على النحو التالي: لحراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، وتوني فويدياس.

ـ لخط الدفاع: إدير ميليتاو، داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي، ومارسيلو.

ـ لخط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إيسكو، وإدواردو كامافينغا.

ـ لخط الهجوم: كريم بنزيما، إدين هازارد، غاريث بيل، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، رودريغو جويس، وماريانو دياز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى