رياضة

اتحاد السلة ينظّم 3 دورات للمدربين بالتعاون مع نظيره الآسيوي

انطلقت دورة الصقل الأولى للمدربين التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبالتعاون مع نظيره الآسيويّ في مدرسة الشانفيل (ديك المحدي) ويحاضر فيها المدرب الصربي نيمانيا بجيدوف.

فالدورة الأولى تستمر حتى الاثنين 30 ايار الحالي وحضر افتتاحها النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم حلبي.

أما الدورة الثانــية فستنــطلق الأربعاء 1 حزيــران المقــبل وتختــتم السبت 4 حزيران في مدرسة مار يوسف (قرنة شهوان).

والدورتان مخصصتان لأساتذة الرياضة في المدارس التي وقّعت بروتوكولات ووثائق تفاهم مع الاتحاد اللبناني للعبة في مرحلة سابقة ويحاضر فيها أيضاً الصربي بجيدوف.

أما الدورة الثالثة فستبدأ الأحد 5 حزيران الجاري وتختتم الثلاثاء 7 من الشهر عينه وهي مخصصة لعشرة مدربين ويحاضر فيها بجيدوف.

وسيتم توزيع شهادات المشاركة على جميع المنخرطــين في دورات الصقل الثلاث مع الاشارة الى ان الاتحــاد اللبناني حرص على اقامة الدورات الثــلاث في اطار تطويره السلك التدريبي وخاصة لعبة كرة السلة في المدارس عبر مدربي المدارس والمعاهد لصقل الجيل الواعد وتنمية مهاراتهم.

وفي هذا الإطار، وجّه الاتحاد اللبناني الشكر إلى نظيره الآسيوي على تعاونه لاقامة الدورات والى ادارتي مدرستي الشانفيل (ديك المحدي) ومار يوسف (قرنة شهوان) لوضعهما ملعبيهما بتصرّف الاتحاد لاقامة دورات الصقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى