الوطن

جيش الاحتلال يسرق قطيع ماعز في كفرشوبا هاشم: المقاومة عامل الردع الوحيد للعدو

انحدر الجيش «الإسرائيلي» إلى مستوى عصابات السرقة التي تطال يدها أي شيء  يملكه اللبنانيون،  بإقدامه أمس على سرقة 250 رأس ماعز تعود للراعي اللبناني وسام عبد العال كانت ترعى بين «بركة بعثائيل» وبوابة حسن في الأراضي اللبنانية عند مرتفعات كفرشوبا. وعمد جنود العدو إلى اقتياد الماعز المسروقة إلى خلف موقعه العسكري في السماقة.

ووصف عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم في بيان «ما أقدم عليه العدو «الإسرائيلي» بأنه «قرصنة وهمجية واعتداء لا يقف عند حدود البشر والحجر، بل يصل حتى للمواشي والحيوانات».

وأعلن أن “هذه طبيعة هذا العدو الذي يتعاطى بمنطق الهيمنة والسيطرة والاستيلاء على كل ما يستطيع الوصول إليه، ولأننا ما نزال في أجواء ذكرى التحرير فإن ممارسات هذا العدو الصهيوني تبين مدى الحاجة إلى عامل الردع الذي يضع حداً لأطماعه في وطننا بتركيبته وحدوده وثرواته، لذلك فالمطلوب التمسك بعوامل قوتنا الوطنية كي لا يتمادى الإسرائيلي أكثر في ارتكاباته”.

وختم “لأن ما يجري من ارتكابات  على مرأى ومسمع من قوات يونيفل المولجة تطبيق القرارات الدولية، فإنها مطالبة بوضع حدّ لهذه الاعتداءات وإعادة ما سرقه العدو، وإبلاغ المنظمة الدولية بكل الخروق والانتهاكات الصهيونية ، رغم علمنا بأن عدواً اعتاد على هذه الهمجية لا يفهم إلاّ لغة القوة، والمقاومة عامل الردع الوحيد في زمن المعايير المزدوجة في هذا العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى