الوطن

«تجمّع العلماء» زار السفير الإيراني: دعم خط المقاومة لتحرير فلسطين

 زار وفد من “تجمّع العلماء المسلمين” ضم مجلس الأمناء والهيئة الإدارية سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت، حيث التقى السفير محمد جلال فيروزنيا.

وعقب اللقاء، قال رئيس مجلس الأمناء الشيخ غازي حنينة “أكدنا، في هذا اللقاء، أن تجمّع العلماء يعمل على خط الوحدة الإسلامية (…) وهذه الوحدة التي أكدها الإمام الراحل الإمام الخميني، والتي يؤكدها دائماً الإمام علي خامنئي. هذه الوحدة التي نسعى بكل إمكاناتنا كتجمّع العلماء المسلمين الى تأكيدها بين أبناء الأمّة”.

أضاف “وأكدنا لسعادة السفير أن تجمّع العلماء المسلمين يعمل بكل إمكاناته وقدراته لدعم خط المقاومة من أجل تحرير فلسطين، وعودة الشعب الفلسطيني إلى أرضه من الشتات إلى داخل فلسطين المحتلة، وأن نصرة الشعب الفلسطيني هي نصرة للحق (…) وبالتحديد في هذه الأيام الأخيرة التي يواجه الشعب الفلسطيني باللحم الحي وبقبضاته وبصدوره العارية غطرسة هذا العدو الصهيوني”.

وأكد “أننا في تجمّع العلماء المسلمين نعمل على وأد الفتنة التي يُثيرها الإرهاب التكفيري ويُثير البلبلة والضوضاء في أرجاء البلاد العربية والإسلامية، ولذلك نحن في تجمع العلماء المسلمين نؤكد عهدنا وولاءنا لخط الولي الفقيه الإمام علي خامنئي الذي يؤكد العمل الدائم لنصرة المستضعفين ونصرة الحق حيثما كان، وبالتحديد على أرض فلسطين، وفي دعم خط المقاومة لتحرير هذه الأرض الطيّبة الطاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى