الوطن

نشاطات

{ استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس في قصر بعبدا، النائب سيمون أبي رميا وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات الراهنة بعد الانتخابات النيابية وانتخابات رئاسة مجلس النواب وهيئة مكتب المجلس التي جرت أول من أمس. وتطرق البحث أيضاً إلى الاستحقاقات الدستورية المرتقبة ولاسيما منها تشكيل الحكومة الجديدة.

{ بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، أمس في السرايا الحكومية مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية لـ»إسكوا» في لبنان رولا دشتي، في عمل المنظمة في لبنان واستعدادها لدعم جهود الحكومة اللبنانية عموماً وكلّ ما تحتاجه من دراسات وإستراتيجيات إنمائية.  وعرض ميقاتي مع  وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم، الأوضاع العامّة وشؤون الوزارة. كما التقى النائبة السابقة بهية الحريري.

{ استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه، النائب نبيل بدر وبحث معه شؤوناً تهمّ مدينة بيروت. وعرض مع النائب أحمد الخير الأوضاع العامّة وشؤون منطقة المنية. واجتمع مولوي مع وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان وبحث معه في أمور تنسيقية تتعلق بوزارتي الصناعة والداخلية. كما بحث مولوي مع النائب غازي زعيتر التطورات العامّة في البلاد. ثم عرض مع النائب السابق سمير الجسر للأوضاع العامّة.

{  التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف مع وفد مرافق. كما استقبل النائب أسعد درغام وتناول البحث الأوضاع العامّة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى