الوطن

بو صعب بعد لقائه برّي: اتفقنا على العمل مع رئيس الجمهورية لحلّ الأمور العالقة

عرض رئيس مجلس النواب نبيه في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية خلال استقباله نائب رئيس مجلس النواب إلياس بو صعب الذي صرح بعد اللقاء «طبعاً تشرفت بزيارة دولة الرئيس نبيه بري بعد الانتخابات الأسبوع الماضي وكما هو متوقّع دولته حريص كل الحرص على البدء بالعمل بأسرع وقت ممكن في كل الأمور من استكمال انتخابات اللجان وغيرها من الأمور العالقة الأخرى، وأيضاً هناك أمور أخرى عالقة منذ فترة من الحكومة السابقة، اتفقنا مع دولة الرئيس أن نعمل سوياً مع فخامة رئيس الجمهورية كي نحلّ كل هذه الأمور التي فيها مصلحة ونسير بها إلى الأمام».

وأضاف «لمست كل إيجابية من دولة الرئيس في كل المواضيع التي تمّ طرحها وتحدثنا بها، وهذا الأمر سوف أنقله لفخامة الرئيس الذي هو أيضاً كان مبادراً، وطلب منّي أن أحمل رسالة معينة لدولة الرئيس برّي».

وختم بو صعب «إن شاء الله في الأيام المقبلة، نستطيع ان نظهر إلى اللبنانيين أن هناك أموراً تسير بهذه الايجابية وتنعكس على أمور أخرى».

ومن زوار عين التينة أيضاً النائب جهاد الصمد، السفير السابق جورج خوري ومدير مكتب السيد علي السيستاني في لبنان حامد الخفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى