أنشطة قومية

منفذية الغرب في «القوميّ» تنظم نشاطاً اجتماعياً ثقافياً في محلة رادار بيصور المنفذ العام سلطان العريضي: تميّز القوميون الاجتماعيون بعقيدتهم الجامعة المحيية ويجسّدونها فعلاً وعطاء وعملاً في سبيل انتصار حزبهم وأمتهم

نظمت منفذية الغرب في الحزب السوري القومي الاجتماعي نشاطاً اجتماعياً في محلة رادار مديرية بيصور شاركت فيه عائلات قوميّة وتخللته ترويقه قروية، وفقرات ترفيهية للأشبال والزهرات تضمنت أغاني وأناشيد حزبيّة، وحواراً ثقافياً عن الروحية القومية الاجتماعية القائمة على أسس نظامية أخلاقية لطالما تميّز بها السوريون القوميون الاجتماعيون.

حضر النشاط الى جانب منفذ عام الغرب سلطان العريضي وعدد من أعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات، عميد الدفاع علي عرار، مدير مكتب الرئاسة مأمون ملاعب، عضو هيئة منح رتبة الأمانة حسان عرار، وأمناء ورفقاء.

وأكد المنفذ العام سلطان العريضي، أنّ هذا النشاط من ضمن سلسلة أنشطة ستقيمها المنفذية وترمي إلى تعزيز الروابط القومية الاجتماعية التي شكلت على الدوام عاملاً أساسياً من عوامل انتشار الحزب وقوته.

واعتبر أنّ ما يميّز القوميين الاجتماعيين، أنهم يؤمنون بعقيدة جامعة ومحيية، ويجسّدونها فعلاً وعطاء وعملاً في سبيل انتصار حزبهم وأمتهم.

وشدّد على أهمية المشاركة في اللقاءات الجامعة، رغم الظروف الصعبة على الصعد كافة، واعداً بالمزيد من اللقاءات والنشاطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى