رياضة

أخبار رياضيّة

ـ أعلن نادي النجمة اللبناني، تجديد عقد مدربه التونسي طارق جرايا، لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2022-2023. ويعد طارق جرايا من المدربين المميزين في لبنان، حيث نجح في قيادة فريقه لحصد لقب كأس لبنان مؤخراً على حساب الأنصار.

وعُلم  أن النجمة حسم خياره لناحية تعاقده مع المعد البدني حسن بركات.  ومن المقرّر أن تنطلق تمارين النجمة، مطلع الأسبوع المقبل. وقال النجمة في بيانه «تعلن إدارة النجمة رسمياً تجديد عقد المدير الفني التونسي طارق جرايا لمدة عام». وتابع البيان «الإدارة تتمنى التوفيق للمدير الفني طارق جرايا في الاستحقاقات المقبلة».

ـ وجّه الحارس الدولي اللبناني مصطفى مطر، رسالة شكر إلى نادي العهد، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مغادرته إلى نادي العروبة السعودي. وقال مطر إنه سينتقل على سبيل الإعارة حيث سينتهي عقده مع العروبة في 31 أيار 2023، مؤكداً أن التجربة ستكون مهمة له في عالم الاحتراف. وأشار: «تواجدي مع العهد شكل محطة مهمة لي، حيث عشت معه مسيرة مميزة، وأتطلع لإثبات نفسي مع العروبة.. ولم أحترف من أجل المال».

وشدد على أن العروبة ناد كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتطلع من أجل إثبات نفسه وأن يكون له دور في التأهل إلى دوري الدرجة الممتازة.  وأكد مصطفى مطر أنه يسعى لإثبات نفسه والحفاظ على مركزه كحارس أساسي في صفوف منتخب لبنان.

ـ ودّع افراد بعثة الملاكمة الى دورة ألعاب البحر المتوسط الـ 19 المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية، المنافسات من الدور الاول.  وكانت البداية مع انسحاب الملاكم حسن الزينو (69 كيلوغراما) قبل المباريات بسبب مضاعفات الاصابة في يده أثناء فترة التحضير. وخسر الملاكم علي هاشم (75 كيلوغراما) والذي كان فجع بوفاة والده المدرب الوطني نبيل هاشم قبيل ساعات من خوضه المنافسات، أمام الصربي ألمير ماميك بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى. كما لاقت الملاكمة زينب خاتون المصير نفسه بالخسارة من الجولة الأولى وبالضربة القاضية أمام المصرية يمنى عياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى