رياضة

أخبار سلّوية سريعة

ـ جدد نادي بيروت فيرست كلوب لكرة السلة، بطل ثنائية الدوري والكأس لموسم (2021-2022)، عقد نجمه جيرارد حديديان لموسم إضافي. وكان جيرارد حديديان قد ساهم بشكل كبير بفوز فريقه بثنائية الدوري والكأس، بعد مستوى رائع، وسجل حديديان 366 نقطة خلال الدوري بالإضافة 27 تمريرة حاسمة بالإضافة إلى 113 متابعة. وساهمت أرقام حديديان إلى اختياره بشكل متواصل مع منتخب لبنان حيث يعدّ أحد افضل اللاعبين.
ويطمح رئيس النادي نديم حكيم للتعاقد مع نخبة من اللاعبين من أجل المنافسات المحلية والقارية المقبلة.

ـ أعلن نادي الرياضي بيروت لكرة السلة تعاقده مع الثلاثي هايك غيوكجيان وعلي منصور وكريم زينون. وحضر التوقيع الرسمي للاعبين رئيس نادي الرياضي مازن طبارة، حيث تعتبر هذه الخطوة بمثابة بداية عودة الرياضي إلى منصات التتويج.  وسبق للرياضي أن جدد لمدربه المحلي جورج جعجع والذي سيقود الفريق في الموسم الجديد.

ـ أعلن نادي الحكمة بيروت لكرة السلة، تجديد عقد قائده علي مزهر، ليستمر ضمن صفوف الأخضر لموسم (2022-2023). وسجل مزهر حضوراً لافتاً في موسم (2021-2022)، حيث قاد الحكمة إلى نصف نهائي البطولة إذ سجل 288 نقطة. وقال إيلي يحشوشي رئيس الحكمة، خلال المؤتمر الصحافي: «علي مزهر ابن النادي وهو الوفي للقلعة الخضراء». وأضاف: «علي حمل النادي خلال السنوات الماضية، لذلك بدأ يحصد ثمار ما زرعه داخل النادي». وأتم إيلي يحشوشي: «اليوم حان وقت العمل والابتعاد عن أي أمور ثانوية».  ومن جهته عبر علي مزهر عن سعادته بتجديد عقده مع الحكمة، مؤكداً أن الهدف هو العودة إلى منصّات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى