رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الاتحاد الأردنيّ لكرة القدم، تعاقده مع نجمة منتخب لبنان، ليلى اسكندر، قادمة من نادي اتش بي كوجيه الدانماركي. وكانت اسكندر قد بدأت مسيرتها في السلام زغرتا، ومن ثم لعبت لفريق نجوم الرياضة، وأحرزت معه العديد من الألقاب، بالإضافة إلى مشاركتها الفاعلة مع منتخب لبنان للسيدات.

وتعتبر ليلى إحدى أبرز لاعبات منتخب الأرز، حيث شاركت مع لبنان في العديد من الاستحقاقات المهمة، على غرار تصفيات كأس آسيا، وبطولات غرب آسيا.

ويقود فريق الاتحاد الأردني مدرب منتخب لبنان السابق، وائل غرز الدين، الذي يسعى لتسجيل اسمه بقوة في عالم الألقاب.

ـ انضمّ لاعب الشانفيل، عمر جمال الدين، إلى صفوف نادي بيروت فيرست كلوب لكرة السلة. وكان بيروت قد جدد عقد نجمه، إيلي شمعون، وتعاقد مع لاعب دينامو، علي حيدر  ويعتبر جمال الدين أحد اللاعبين المميزين، وقد سجل 91 نقطة من أصل 8 مباريات شارك فيها. كما لديه في سجله 37 متابعة ناجحة، و18 تمريرة حاسمة، و20 قطعاً للكرة بنجاح.

ويمتلك جمال الدين أيضا نسبة 29% للتسديد من الثلاثية، بالإضافة إلى 77% للرميات الحرة.

ومن المتوقع أن يكون له مستقبل كبير مع فريق بيروت، خصوصا أن أرقامه تعكس تطوراً لافتاً.

ـ يصل إلى بيروت صباح غدٍ الأربعاء قادماً من أستراليا اللاعب عباس شادي كرنيب (18 عاماً) والذي يلعب في مركز خط الوسط المهاجم. وهو لاعب موهوب يسير على خطى والده اللاعب الدولي السابق شادي كرنيب، وسيلتحق عباس فور وصوله بتمارين منتخب لبنان للشباب الذي يستعدّ للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب والتي ستُقام في مدينة أبها السعودية (بين 20 تموز و 7 آب) وقد أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي الجزائر وليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى