رياضة

برشلونة يستغني عن دي يونغ لمان يونايتد ويستقدم البرازيليّ رافينيا من ليدز يونايتد

ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق مع مانشستر يونايتد، على قيمة انتقال لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ، إلى صفوف الشياطين الحمر هذا الصيف. واتفق الناديان على أن يبلغ الرقم الإجمالي للصفقة، 85 مليون يورو بالمتغيرات، لذا لا يتبقى سوى إقناع دي يونغ بالانتقال إلى أولد ترافورد. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دي يونغ يشعر بالامتنان لاهتمام مانشستر يونايتد، ويدرك أن برشلونة يريد بيعه لأسباب اقتصادية، إلا أنه مستاء من موقف البارسا. وأوضحت أن الاتفاق بين الناديين حصل عقب اجتماع ريتشارد أرنولد، الرئيس التنفيذي للمانيو، وجون مورتوج، مدير كرة القدم في النادي، مع مسؤولي برشلونة ماتيو أليماني وجوردي كرويف ورافا يوستي، في مطعم تريتون بالقرب من الكامب نو. وذكرت الصحيفة أن أليماني ذهب إلى المدينة الرياضية بالأمس عقب الاجتماع، وعقد لقاء مع المدرب تشافي هيرنانديز، وأبلغه بالاتفاق الذي حدث مع مسؤولي مانشستر يونايتد.

من جهة ثانية، اقترب برشلونة من إتمام صفقة تعاقده مع جناح نادي ليدز يونايتد الإنكليزي، الدولي البرازيلي رافينيا، بحسب ما ذكر خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو. وكتب رومانو على حسابه في موقعتويتر”: “قدم برشلونة أخيراً العرض الرسمي لضم رافينيا، ومن المنتظر أن يوافق عليه ليدز”. وأضاف: «يشمل العرض مبلغاً ثابتاً قدره 58 مليون يورو، ويرتفع هذا المبلغ بالمتغيرات إلى 68 مليوناً.. الصفقة في المراحل الأخيرة».

واختتم رومانوتنتظر جميع الأطراف أن يكون برشلونة قادراً وجاهزاً لتسجيل رافينيا في قائمته، وسيتم توقيع العقود”. الجدير ذكره، أن رافينيا شارك في 36 مباراة مع ليدز في الموسم المنصرم، وتمكن من تسجيل 11 هدفا وصنع 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى