رياضة

اتحاد كرة القدم يجري القرعة لجميع بطولاته الأنصار يلتقي العهد في دور الـ 16 للكأس

أجريت ظهر أمس الخميس، قرعة البطولات المحلية في لبنان (كأس النخبة، وكأس التحدّي، وكأس لبنان، ودوري الدرجتين الأولى والثانية).
وحضر القرعة ممثلو عدد من أندية الدرجتين الأولى والثانية.
وأسفرت قرعة كأس النخبة عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين ناريتين، وفق التالي:
ـ المجموعة الأولى: العهد والبرج وشباب الساحل.
ـ المجموعة الثانية: النجمة والأنصار والتضامن صور.
أما في كأس التحدّي فقد ضمّت المجموعة الأولى: السلام زغرتا والحكمة والشباب الغازية، في حين تشكلت الثانية من الإخاء الأهلي عاليه وطرابلس والصفاء.
من جــهة أخرى، أسفرت قرعة الكأس عن مبــاراة ناريــة في دور الـ 16، ستجمع بين ناديي الأنصار والعهد.
وفي مباريات أخرى، سيلتــقي النجــمة مع التضامن صور، والحكــمة مع الصــفاء، والبرج مع الفائــز بالمــركز الرابــع في دوري الدرجة الثانية، والإخاء الأهلي عاليه مع صاحب المركــز الثالث في الدرجة الثانية، ويلعب أيــضاً الشــباب الغازية مع السلام زغرتا، وطرابلس مع صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، وشباب الساحل ضد متصدّر الدرجة الثانية.
وفي قرعــة دوري الدرجة الأولــى للمرحلة الأولى، سيــلتقي الإخاء مــع العهد، والشباب الغازيــة مع الصفاء، الحكمة والنجمة، طرابلس والتضــامن صور، الأنصار وشباب الساحل، السلام زغرتا والبرج.
وفي قرعة الدرجة الثانية للمرحلة الأولى، سيلعب سبورتينغ مع الأهلي النبطية، والأهلي صيدا مع الراسينغ، والاجتماعي مع الإصلاح، وبنت جبيل مع الرياضي العباسية، وشباب البرج مع النهضة برالياس، وشباب بعلبك مع المبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى