رياضة

بطولة لبنان للفرق بكرة الطاولة لقب الرجال لغزير والسيّدات للأنترانيك

أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق الرجال والسيدات بكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بنجاح على طاولات نادي المون لاسال (عين سعادة) ليحرز نادي غزير الرياضي لقب الرجال ونادي انترانيك (بيروت) لقب السيدات. وكانت النهائيّات استهلَّت بكلمة لرئيس الاتحاد جورج كوبلي أثنى فيها على جهود اللاعبين والأندية واللّجان. ثمّ انطلقت الأدوار النهائيّة وأدوار تحديد المراكز، لتأتي نتائجها كالتالي:

ـ الرجال

نهائيّ: فاز الرياضي غزير على أنترانيك بيروت 3/2. وفي تفاصيل اللقاءات فاز محمد حمية (غزير) على ألفرد نجم (3-1) وسعد الدين الهبش (أنترانيك) على غالب فحص (غزير)(3-1) ومحمد نور الهبش على روك حكيم (3-0) ومحمد حمية (غزير) على سعد الدين الهبش (3-1) وغالب فحص (غزير) على محمد نور الهبش (3-2). قاد المباراة الحكم الاتحادّي إيلي سليمان.

ـ السيدات

نهائي: فازت سيّدات الأنترانيك بيروت على سيّدات الأهلي صيدا (3-1) وفي تفاصيل اللقاء فقد فازت مريم الهبش (الأهلي صيدا) على تاليا عازار (أنترانيك بيروت) (3-1) وماريانا سهاكيان (أنترانيك) على ياسمينا الهبش (3-0) وفي مباراة الزوجيّ فاز الثنائي سهاكيان وتاليا عازار على الشقيقتين الهبش (3-0), ثمَّ حسمت سهاكيان اللقاء بفوزها على مريم الهبش (3-0). قاد المباراة الحكمة الاتحاديّة سينتيا غصن.

قاد المباريات الحكم الدولي مصطفى الدقدوقي والاتحاديّون وائل سيف الدين، إدوار نعمه وعبدو أبو جودة. أشرف على البطولة رئيس اللّجنة الفنّية فادي قسيس والحكم العام د.كميل مرعب. وفي الختام سلّم رئيس الاتحاد جورج كوبلي وعضو الاتحاد ناجي حلّال الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات بحضور رئيس نادي الأنترانيك فيكين جيرجيان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى