رياضة

تطوّرات أزمة رحيل رونالدو عن المانشستر!

أكدت صحيفة «ميرور» الإنكليزية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال حريصاً على مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، وأفادت بأن النادي الإنكليزي يخطّط لاستبداله باعتباره اللاعب الأعلى ربحاً في الفريق الأول.

ويواصل مانشستر يونايتد سعيه للحصول على الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط برشلونة، بعد أن اتفق الناديان على رسوم نقل أوليّة قدرها 56.2 مليون جنيه إسترليني بقيمة إجماليّة تبلغ 72 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت أن مانشستر يونايتد لن يتخلّى عن صفقة دي يونغ، وأنه واثق من حدوث انفراجة في محاولاته للتعاقد مع لاعب خط الوسط هذا الشهر. ويتزامن هذا مع عزم كريستيانو رونالدو على مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف بعد عدم مشاركته في جولة ما قبل الموسم في آسيا «لأسباب عائلية».

وظهر النجم البرتغالي لأول مرة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، الأحد الماضي، حيث تعادل اليونايتد بنتيجة 1 ـ 1 مع رايو فاليكانو في أولد ترافورد.

وبعد استبداله في استراحة ما بين الشوطين تمّ تصوير رونالدو بعد ذلك وهو يغادر أولد ترافورد قبل نهاية المباراة متّجهاً نحو موقف السيارات في الملعب.

وعرض خورخي مينديز وكيل رونالدو موكله على أندية أوروبية هذا الصيف، لكنه لم يتمكن من العثور على مشتر للمهاجم، وكان رونالدو منزعجاً من خفض راتبه في مانشستر يونايتد بعد أن تعرّض كل لاعب في الفريق لخفض الراتب بنسبة 25% من أجره الأسبوعي بسبب فشل التأهل لدوري أبطال أوروبا، كما أكدت «ميرور».

وبعد أن وقّع رونالدو عقداً مقابل الحصول على 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً الصيف الماضي، انخفض راتب اللاعب الأسبوعيّ إلى 360 ألف جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى