الوطن

رعد: حسابنا مع العدو سيبقى مفتوحاً حتى تحقيق التحرير الكامل لأرضنا ومياهنا وجوّنا

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، القيادات السياسية في لبنان إلى الإسراع بتشكيل حكومة كاملة الصلاحيات من أجل معالجة الأزمات الراهنة. وحذّر العدو الصهيوني بـ»أن الوقت ليس مفتوحاً لانتظار إجاباته على مستوى ترسيم الحدود البحرية»، مؤكداً «أن حساب المقاومة معه سيبقى مفتوحاً إلى أن يتحقق التحرير الكامل لأرضنا ومياهنا وجوّنا واليد ستبقى على الزناد».

وأكد، خلال كلمة له في ختام مسيرة عاشورائية نظّمها حزب الله أمس في مدينة النبطية، تضامن حزب الله ومساندته لكل المظلومين، وقالفي هذا التجمّع الحسيني الكربلائي يا شعبنا الوفيّ نُعرب عن تضامنا ومساندتنا لكل المستضعفين ولكل الشعوب الرافضة للحروب والعدوان وفي مقدمهم شعب فلسطين المقاوم الذي نحيي صموده وثباته في مواجهة العدو الصهيوني”.

وفي الشان الداخلي، دعا  رعد إلى الإسراعفي تشكيل حكومة كاملة الصلاحيات مؤهلة لتؤدي واجباتها حيال الشعب المحاصر من مقومات عيشه، وتُعالج المشكلات المتفاقمة في الكهرباء والمياه والتعليم والصحة وسوق العمل”.

وتناول موضوع ترسيم الحدود البحرية، فأشار إلىأن حزب الله ينتظر ما سيعود به الموفد الأميركي آموس هوكشتاين، من الكيان الصهيوني، لافتاً إلىأننا ننتظر لكن ليس لوقت طويل، مشددًا على أنعلى العدو الصهيوني أن يعرف بأن حسابنا معه سيبقى مفتوحاً إلى أن يتحقق التحرير الكامل لمياهنا وأرضنا وستبقى يدنا على الزناد”.

كما شدّد على “أن الإدارة الأميركية ستبقى بالنسبة لنا مصدراً رئيسًا للعدوان ولمصادرة حرية الشعوب ولن ينفعها التلطي خلف حماية حقوق الإنسان”، مشيراً إلى أن “الشواهد الحية تؤدي إلى أن هذه الإدارة هي الداعمة للديكتاتوريات في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى