الوطن

مركز باسل الأسد نظّم لقاءً في بعلبك مع المعاون التنفيذيّ لأمين عام حزب الله بذكرى 14 آب بعنوان: “المقاومة جهاد.. نصر.. عزة وكرامة”” بحضور ممثل “القومي”

لمناسبة الذكرى السنوية السادسة عشرة لإنتصار المقاومة في 14 آب أقام “مركز باسل الأسد الثقافي الإجتماعي” في بعلبك لقاء مع المعاون التنفيذيّ لأمين عام حزب الله النائب السابق محمد ياغي بعنوان: “المقاومة جهاد.. نصر.. عزة وكرامة.

حضر اللقاء مدير مديرية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي ياغي على رأس إلى دانب النائب ملحم الحجيري، النائب السابق د.كامل الرفاعي، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلاً برئيس قسم المحافظة دريد الحلاني، رئيس دائرة أمن عام بعلبك – الهرمل المقدّم غياث زعيتر، رئيس اتحاد بلديات بعلبك شفيق شحادة ممثلاً برئيس بلدية مقنة فواز المقداد، نائب رئيس بلدية بعلبك مصطفى الشل، ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية والفصائل الفلسطينية، رئيس المركز د.عقيل برو وأعضاء اللجنة الإدارية وفاعليات سياسية وأمنية واجتماعية وبلدية واختيارية.

استهلّ اللقاء عضو اللجنة الثقافيّة في المركز الدكتور وشاح فرج بكلمة من وحي المناسبة، ثم تحدث ياغي فحيا في مستهل كلمته الرئيس السوري المقاوم الدكتور بشار الأسد واشاد بدور سورية المفصلي خلال حرب تموز 2006 والذي تكلل بالنصر على العدو “الإسرائيلي”.

كما حيا ياغي  كل المقاومين الشرفاء الذين قاموا بعمليات نوعية ناجحة ضد العدو الصهيوني، وفي طليعتهم الحزب السوري القومي الاجتماعي.

وأكد ياغي ان “حزب الله يمتلك ترسانة أسلحة من الصواريخ الدقيقة التي تصيب أي هدف داخل الكيان الصهيوني، وإذا ما حصلت حرب، اعتقد أن الساعات الأولى ستحسم الوضع على كل المستويات بشكل كامل في البحر والبر والجو، وهذا العدو يعرف بأسنا، ونحن إن قلنا فعلنا ولن نتراجع أبداً، وإذا انتصرنا ستنتصر كل الأمة، وكل نصر تحققه المقاومة هو برسم الشهداء الأعزاء في الأمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى