رياضة

الإخاء الأهلي عاليه يهزم الصفاء ويرفع كأس التحدّي في طرابلس

توّج فريق الإخاء الأهلي عاليه، بلقب كأس التحدي، بفوزه على الصفاء بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية للمسابقة والتي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب طرابلس البلدي. وافتتح الإخاء الأهلي عاليه التسجيل باكراً في الدقيقة الخامسة عبر حمزة عبود، الذي استغل كرة ركنية نفذها زميله سعيد سعد، ليحوّلها عبود مباشرة في الشباك.

 وحاول الصفاء العودة إلى أجواء اللقاء في الدقيقة 10 وذلك عبر انطلاقة من المهاجم بيكسون، فأنقذها الحارس محمود كعوروحصل الإخاء على ركلة جزاء في الدقيقة 12 إثر عرقلة على محمد المصري حيث نفذها وسيم عبد الهادي وارتدت من القائم الأيمن للحارس ربيع الكاخي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الصفاء مجدداً العودة إلى أجواء اللقاء وإدراك التعادل من خلال ركلة حرة نفذها حسن هزيمة فارتدت كرته من القائم الأيسر للحارس محمود كعور. وشدّد الصفاء الخناق على مرمى الإخاء، حيث سدّد أحمد جلول كرة بعيدة ارتدت من الحارس كعور في الدقيقة 78، لتمر الدقائق بعد ذلك بلا جديد، وليتبين مدى تواضع المستوى الفني للاعبي الصفاء الأجانب.

وبعد المباراة احتفل الاخائيون على أرض الملعب مع أمين سر النادي الجبلي وعضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب، كما رفعوا مدربهم حسين حمدان على الأكف، ثم استلموا كأس البطولة من عضو الاتحاد ناصر عدرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى