رياضة

فوز رفاق السلاح على قدامى الأنصار في مهرجان الوفاء للشهيد نور الجمل

في أجواء عابقة بالمحبّة مع فلفشة أجمل الصفحات من كتاب الشهيد والعقيد والنجم الكروي نور الجمل، أقيم مهرجان الوفاء للضابط الذي قدّم دمائه فداء للوطن ودفاعاً عن الشعب، واللاعب الذي ملأ الملاعب نشاطاً ولمحات لا تنسى بقميص نادي الأنصار والمنتخب الوطني، حيث أقيمت مباراة جمعت بين قدامى الحرس الجمهوري وقدامى نادي الأنصار على ملعب قصقص الكبير، وانتهت بفوز رفاق السلاح على رفاق الملاعب بنتيجة 4 ـ 0 (الشوط الأول 1 ـ 0). سجّل للحرس فؤاد أشمر (2) وعادل الحاج ومروان الحجار، وشارك في صفوفه الكابتن ناصر بختي.

وقبل انطلاق اللقاء ألقيت كلمات مفعمة بالوفاء والشكر لكل من: علي ديب باسم الحرس، وحسن أيوب باسم قدامى اللاعبين الدوليين والعميد محمود الجمل باسم عائلة المحتفى بذكراه. وبين الشوطين قدّمت الدروع من قبل أصدقاء الشهيد ومن قبل الأستاذ علي حلوم ومن قبل رفاق السلاح إلى أخوة الشهيد نور الجمل، فيما تابع اللقاء مجموعة كبيرة من نجوم الزمن الجميل تقدّمها: جمال الخطيب، راشد دوغان، محمد الأسطه، حسن شغري، عبدالله سعد، نزيه نحلة، العميد عماد الجمل، رئيس نادي الكترا جهاد محمد، العميد بهاء حلال، الإعلامي ابراهيم وزنه، العقيد محمد أحمد والرياضي النشيط فيّاض أوزكان.

مثّل فريق قدامى الأنصار في اللقاء: ابراهيم الدهيني، فؤاد ليلا، حسين فرحات، عمر أدلبي، سليم حمزة، أحمد فرحات، كيفورك، زهير رحال، عصام قبيسي، بيتر بروسبار، جهاد محجوب، خضر برجاوي “تابللو”، أشرف دية، نبيل الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى