رياضة

نتائج كأس لبنان للفئات العمريّة بكرة الطاولة

انطلقت منافسات كأس لبنان للفئات العمريّة في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة مئتين وعشرين لاعباً ولاعبة قُسّموا إلى 6 فئات عمرية للذكور والإناث. وقد شهد اليوم الأوّل تتويج ثلاث فئات للذكور هي فئة تحت 11 سنة، فئة 12-13 سنة وفئة 14-15 سنة. وفي ما تلي النتائج:

ـ فئة تحت 11 سنة: فاز باللّقب أحمد الحجاوي (أنترانيك سن الفيل) بعد فوزه في المباراة النهائيّة على شقيقه آدم الحجاوي (أنترانيك سن الفيل) 3/0. وحلَّ في المركز الثالث كل من فيكتور غجر (راسمسقا) وكمال السكافي (المعني صيدا).

ـ فئة 12-13 سنة: فاز باللَّقب لاعب الغدير جبشيت أحمد فحص بعد فوزه في المباراة النهائيّة على زميله في النادي رامز الدقدوقي 3/1. وحلَّ في المركز الثالث كل من رالف عساف (الرياضيّ بعبدا) ودانيال روي صقر (راسمسقا).

ـ فئة 14-15 سنة: في هذه الفئة سجّل لاعب نادي اللّواء صيدا كريم عبدالله مفاجأة كبيرة بفوزه في المباراة النهائيّة على لاعب نادي البراعم النبطية محمد فحص 3/0. وحلَّ في المركز الثالث كل من إدواردو باشا (المون لاسال) ويوسف ناصر (الأهلي صيدا). قاد المباريات الحكّام الاتحاديّون عبدو أبو جوده، إدوار نعمه، إيلي سليمان وأحمد العرب. وفي الختام سلَّم الأمين العام  الدكتور بيار هاني والعقيقي وقسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى