الوطن

نشاطات

ـ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان ميلاني هونشتاين التي وضعت رئيس المجلس بعمل وأنشطة وبرامج الجمعية في لبنان. كما عرض برّي مع وزير الإعلام السابق جورج قرداحي الأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية. والتقى الأب الدكتور ميخائيل روحانا الأنطوني ترافقه الإعلامية ليا عادل معماري. وقدّم روحانا لرئيس المجلس كتابه الجديد «الجمهورية الخامسةالحلّ للمعضلة اللبنانية». كما قدّمت معماري كتابها «تراب الغربة». ومن زوار الرئيس برّي القائم بأعمال المجلس الإسلامي العلوي الشيخ محمد عصفور مع وفد روحي في حضور النائب فراس سلوم وتناول اللقاء الأوضاع العامّة وشؤوناً إنمائية.

ـ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، رئيس أركان الدفاع النمساوي Major General Rudolf STRIEDINGER  على رأس وفد مرافق، بحضور السفير النمساوي في لبنان René Paul Amry  وجرى تداول علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

ـ عُقد أمس في مقرّ المديرية العامّة لأمن الدولة في الرملة البيضاء، اجتماع ضمّ نائب المنيةالضنية عبد العزيز الصمد والمدير العام لأمن الدولة اللواء أنطوان صليبا والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير، حيث جرى التداول بالشأن الأمني في منطقة المنيةالضنية، إضافةً إلى درس حاجات المنطقة وتقديم المساعدات لها للتخفيف عن أهلها بعض الأمور الاجتماعية والإنمائية والمعيشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى