الوطن

هاشم: الوعود بزيادة التغذية بالكهرباء أوهام

رأى عضو «كتلة التنمية والتحرير» النائب قاسم هاشم أن  «الوعود البرّاقة التي يُطلقها وزير الطاقة يوماً بعد يوم حول زيادة التغذية بالكهرباء، ما هي إلاّ أوهام وأضغاث أحلام ليس إلاّ، إذ نكتشف بعد كل طلقة كهربائية تصله ينتبه أن الأمر يحتاج إلى الفيول، وكأن اللبنانيين لا يُدركون حقيقة غياب التيّار وأن ما زال هناك حصة من الفيول العراقي لم تصل، وأنها تحتاج لشهر أو شهرين وأن الهبة الإيرانية ما زالت تنتظر قرار وزارته لتتحرك. كل ذلك ويطلع علينا بنظرياته التي تتطلّب حركة ديناميكيّة لم نجدها ولهذا عمّت العتمة وغاب التيار».

 وسأل في تصريح «إلى متى ستبقى سياسة الإنكار والمماطلة حقيقة يدفع ثمنها المواطن؟» مؤكداً أن «أمام الظلمة المستمرّة، لا بدّ من الإسراع في القرار لتخفيف الظلم والظلام عن اللبنانيين». وتابع «كفى نظريات وخطابات وإطلالات، فما ينتظره اللبنانيون بعضاً من نور بدل نار السياسات الارتجالية».

و»لأنّ الشيء بالشيء يُذكر. ولأنّ المعايير المزدوجة وغياب العدل في توزيع التغذية على ندرتها»، على ما قال هاشم، حذّر «القيّمين على التيّار الكهربائي من الاستمرار في الظلم الذي يقع على منطقة حاصبيا والعرقوب»، لافتاً إلى «العدالة في التوزيع على مساحة المناطق اللبنانية».

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى