الوطن

ووفد زار منزل الأسير سكاف

 زار وفد من حزب الله منزل عميد الأسرى في السجون «الإسرائيليّة» يحيى سكاف في المنية، تقدّمه مسؤول منطقة الشمال الشيخ رضا أحمد ورئيس جمعية «وتعاونوا» أبو الفضل شومان، حيث كان في أستقبالهم أفراد عائلة الأسير.

بدايةً، رحّب جمال سكاف شقيق الأسير بـ»الوفد في منزل الأسير سكاف»، معتبراً أن «هذه الزيارة عزيزة علينا من أخوتنا في المقاومة الإسلاميّة التي نعتزّ ونفتخر بمسيرتها التي حمت الوطن من غطرسة العدو الصهيوني وحرّرت معظم الأراضي اللبنانيّة والأسرى».

وتوجه سكاف باسم عائلة وأصدقاء الأسير بـ»التحيّة للمقاومة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله»، مؤكداً «البقاء إلى جانب المقاومة في نضالها المشروع بمواجهة العدو الذي يحاول السيطرة على النفط والغاز في مياهنا والذي هو من حقّنا». وقال: «إننا على ثقة تامّة بالمقاومين الذين عاهدوا اللبنانيين بالدفاع عن حقّ لبنان باستخراج ثروته من البحر كما حرّروا لبنان من العدو الصهيوني والقوى الإرهابيّة».

وحيّا سكاف» الشعب الفلسطيني المنتفض في الداخل، الذي يسطر يومياً أروع أنواع الملاحم البطوليّة في مواجهة جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين». ودعا «كل الفصائل والقوى الفلسطينية إلى التمسّك أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة والكفاح المسلّح لأنه الخيار الوحيد الذي يفهمه العدو».

وتحدّث الشيخ أحمد باسم الوفد موضحاً «أن الزيارة لعائلة الأسير يحيى سكاف هي لتهنئتهم بمناسبة المولد النبوي الشريف»، و»لتأكيد الوحدة الإسلاميّة التي نتمسك بها دائماً وعلى وحدة الموقف الوطني بمواجهة المشاريع التي تستهدف أوطاننا وأمّتنا».

وأضاف «إننا في المقاومة نعتزّ بحضورنا إلى هذه المنطقة الأبيّة العزيزة على قلوبنا والتي كان لها شرف المشاركة بمسيرة المقاومة والجهاد، حيث نلتقي اليوم في هذا المنزل الذي خرج منه عميد الأسرى في السجون الصهيونيّة المناضل يحيى سكاف والذي نأمل أن يُوفقنا الله بتحريره وعودته إلى أهله ووطنه، لأنه قام بعمل بطولي يرفع الرأس والجبين وكل الأحرار والمقاومين يفتخرون بهذا المناضل».

وأكد أن «المقاومة لن تتخلّى عن واجبها في الدفاع عن الوطن وثرواته، لأننا أصحاب حقّ وكلّ الشرفاء إلى جانب المقاومة في معركتها مع هذا العدو الغاشم».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى