رياضة

بمناسبة الاستقلال وبرعاية قائد الجيش دورة في كرة السلة الثلاثية

نظّمت مجموعة Y9 Sports ، والتي يرأسها قائد منتخب لبنان السابق ياسر الحاج، دورة في كرة السلة 3 X3 برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون في «مجمّع العماد اميل لحود الرياضي (مار روكز – الدكوانة). وشارك في هذه الدورة 12 فريق في فئة الرجال فوق 18 سنة من مختلف المناطق اللبنانية من ضمنهم فريقان من منتخب الجيش اللبناني. هذا، وجرت الدورة وفق قوانين ومعايير الاتحاد الدولي للعبة .
 قاد المباريات الحكم الاتحادي أيمن نعماني وعاونه الحكم الاتحادي جورج شموني. وشهدت المباريات منافسة قوية في الأدوار النهائية. وتأهل إلى الدور النهائي فريق «أ» من الجيش اللبناني مؤلف من النقيب ايلي مراد، عمر الذوقي، الياس بدر، وداني لبوس وفريق «ب» من الجيش اللبناني مؤلف من بيتر سلامة، جوزيف عوض، رامي خليفة وطوني الجوكي.
وأحرز فريق الجيش اللبناني «أ» اللقب بفوزه في المباراة النهائية المثيرة بنتيجة (21-18). وفي الختام، سلم ممثل قائد الجيش العقيد الركن مخايل موسى والحاج الجوائز على الفرق الفائزة. كما قدّم الحاج شهادة تقديرية عربون شكر وتقدير إلى قائد الجيش تسلّمها موسى. كما سلمّ شهادة شكر الى الأخير بصفته قائداً للمركز العالي للرياضة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى