رياضة

صراع بين النصر والهلال لضمّ رونالدو!

أشارت تقارير صحافية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يحظى بالمزيد من الاهتمام من قبل الأندية السعودية، حيث تلقى عرضاً مغرياً من الهلال بعد العرض المقدّم له من نادي النصر، غريم الهلال التقليدي.
وزعمت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن نادي النصر السعودي عرض على رونالدو صفقة مذهلة بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً للانضمام إليه في الميركاتو الشتوي الشهر المقبل.
ويسعى النصر للتعاقد معه بعقد مدته سنتان ونصف السنة بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنهم قد يواجهون منافسة من منافسه المحلي الهلال.
ووفقاً للمتخصص في الانتقالات فابريسيو رومانو عبر قناة على يوتيوب «هناك ناد آخر يريد كريستيانو رونالدو. هذا النادي هو الهلال، صحيح أن كريستيانو رونالدو قد اقترب منه أشخاص مقربون من الهلال. الناس في النادي مستعدون لتقديم اقتراح آخر مهم ومجنون. هناك نقطة واحدة مثيرة للاهتمام. قيل لي إن الهلال غير قادر على التعاقد مع لاعبين في كانون الثاني».
وأضاف: «سيكونون قادرين على التعاقد مع اللاعبين فقط في الصيف. ولهذا السبب فإن الأمر معقد في الوقت الحالي. لهذا السبب يضغط النصر ويريدون التعاقد مع رونالدو لكن الهلال مهتم. تظل أولوية كريستيانو رونالدو أن ينضم لناد جديد في أقرب وقت ممكن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى