رياضة

القاصوف ناقش شؤون «الطائرة» في ندوة «جبيلية»

استضافت «دار الروابط» في اده ـ جبيل. ضمن برنامج «لقاء العشرين» رئيس الاتحاد اللبناني للكرة للطائرة وليد القاصوف، بحضور أعضاء الاتحاد من قضاء جبيل المختار جورج حبيب وطوني شربل وناجي باسيل إلى نخبة من الفعاليات الرياضية في المنطقة، رئيس رابطة المخاتير ميشال جبرا.
بداية، رحّبت مديرة العلاقات العامة في دار الروابط جيسيكا عبود الخوري بالمحاضر والحاضرين متمنية للجميع سنة جديدة وافرة بالصحة والنجاح.
وفي تقديمه للقاصوف قال مدير الندوة عضو اتحاد اللعبة الأسبق مجيد القدوم «رياضي ترعرع في بيت تسرح في زواياه وفي مداخله وساحاته الكرة الطائرة». ومن جهته، القاصوف شكر «دار الروابط « وصاحبها جورج كريم على دعوته لتبادل الأفكار والآراء مع رياضيين قياديين ورؤساء أندية فاعلين لما فيه مصلحة الرياضة في بلاد جبيل وفي كل لبنان. ثم نوّه بعمل رئيس «اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد» ميشال أبي رميا والأعضاء الذين حافظوا على وحدة الاتحاد وعملوا على تأمين الانتخابات في جو ديمقراطي سليم. ولفت إلى أن أبي رميا بذل جهوداً مميزة في بطولة غرب آسيا للسيدات في الأردن في تشرين الثاني الماضي، وقد أحرز منتخب لبنان للسيدات اللقب. وأوضح: «تمرّ لعبة الكرة الطائرة اليوم في لبنان كما معظم الألعاب الرياضية في ظروف صعبة نتيجة الأزمات السياسية والاقتصادية المتلاحقة. وسنبدأ بورش عمل تخصصيّة لوضع برنامج متكامل للنهوض بلعبة الكرة الطائرة إلى سالف أمجادها في البطولات المحلية والعربية والدولية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى