رياضة

النجمة يقترب من الصدارة بعد تعادل الأنصار والعهد

 

تعادل فريقا الأنصار والعهد سلبيا في المباراة التي أجريت عصر الاحد على ملعب مجمع فؤاد شهاب البلدي في جونية، باختتام الجولة الرابعة من سداسية الاوائل لـ»سنيبس» بطولة لبنان لكرة القدم.
وامام حشد جماهيري كبير لمناصري الفريقين، لم يتمكن أي من الفريقين إصابة شباك الاخر، رغم كم الفرص التي اهدرت، كما تبقى الإشارة للخشونة التي حفل بها اللقاء، وادى لخروج أكثر من لاعب مصابا على حمالة الصليب الاحمر.
وهزم فريق النجمة نظيره شباب الساحل بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما عصر السبت على الملعب نفسه.
وخاض فريق النجمة مباراته الأخيرة بغياب جمهوره مع استيفاء العقوبة الاتحادية، وهو نجح بالتقدم عبر البرازيلي جيفينيو فييرا في الدقيقة 16، وحرم الحارس النجماوي علي السبع فريق شباب الساحل من إدراك التعادل بتصديه لكرة زين فران من علامة الجزاء (65) قبل أن يضاعف جيفينيو تقدم فريقه بالدقيقة 76.
وبهذه النتائج بقي الأنصار متصدّرا برصيد 22 نقطة ومتقدّماً بفارق نقطتين على العهد، وبات فريق النجمة قريبا حيث تساوى مع العهد نقاطا، ولا يتأخر عنه سوى بفارق الأهداف بعد فوزه على شباب الساحل 2-0 امس، فيما تراجع الأخير وله 17 نقطة الى المرتبة الرابعة ومتقدما على البرج بنقطة واحدة، بينما يتذيل الشباب الغازية هذه السداسية بنقاطه الـ6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى