رياضة

الجمعية العمومية لاتحاد السباحة صدّقت البيانين الإداري والمالي

التأمت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للسباحة في جلستها السنوية العادية في نادي المون لاسال (عين سعادة) لإقرار البيانين الإداري والمالي لعام 2022. وحضر رئيس الاتحاد الدكتور طوني نصّار وأعضاء اللجنة الادارية ومندوبو الاندية.
بداية، مع النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من الدكتور نصّار تحدث فيها عن اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجلسة بحضور مندوبي 15 نادياً من أصل 18 يحق لها التصويت.
وشدّد نصّار على العلاقة الوطيدة بين اللجنة الإدارية وعائلة اللعبة، معتبراً أن مسيرة السباحة تسير بنجاح على الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان منذ اكثر من 3 سنوات. ثم تلا الأمين العام فريد ابي رعد محضر الجلسة السابقة وجرى التصديق عليه بالإجماع.
كما تلا البيان الإداري المفصّل لعام 2022 وجرى التصديق عليه بالإجماع أيضاً بعد مناقشته. بدوره، تلا أمين الصندوق أحمد زعرور البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيقة وجرى إقراره بالإجماع أيضاً.
كما تمّ إقرار الموازنة المرتقبة لعام 2023 وروزنامة النشاطات المكثفة للعام الحالي من بطولات ومسابقات ودورات صقل ودراسة، كما نوقشت جملة من الأمور المالية، كاعفاء الأندية من الاشتراكات والرسوم لعام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى