أولى

كتيبة طولكرم تعلن تصدّيها لاقتحام مخيم المدينة

أعلنت سرايا القدس – كتيبة طولكرم، التابعة لـ “كتائب شهداء الأقصى”، أمس، استهداف قوات الاحتلال “الإسرائيلي” خلال اقتحامها مخيم طولكرم.
وفي السياق نفسه، أفادت وسائل إعلام فلسطينية باندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحام بلدة عنبتا شرق طولكرم فجر أمس، مشيرة إلى أنّ الشبان أشعلوا الإطارات لمنع تقدم آليات الاحتلال.
جاء ذلك، بعدما اقتحمت قوات الاحتلال، الأربعاء الماضي، المخيم المذكور، قبل أن يعمد المقاومون الفلسطينيون إلى تفجير عبوة متفجّرة بالقوة المهاجمة، ما أدّى إلى إفشال مخططها باعتقال فلسطينيين.
كذلك، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات وإصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز المخيم شرق القدس المحتلة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة المخفية في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وشنّت حملة تفتيش للمنازل، ما أدّى إلى اعتقال شاب واقتياده إلى مراكز التحقيق، إضافة إلى اقتحامها قرية المزرعة الشرقية شرق محافظة رام الله والبيرة.
وبحسب مصادر فلسطينية، فقد اعتقل جنود الاحتلال الشاب محمد حسين أحمد كميل بعد دهم منزله في بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى