إرهابيون يقدّمون إغراء بالنساء!

«أين الذين يريدون 72 زوجة في الجنة؟»، «أين الحالمون بحور العين؟»، «أين الذين يريدون ضمّ الجنة بأيديهم؟». ببساطة هذا جزء من خطاب من يسمّون أنفسهم بـ «جيش الفتح»، وقد انتشر الأمر في فيديو تداوله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي. ويظهر في الفيديو الإرهابي السعودي عبدالله المحيسني الذي يشغل مسؤولية «شرعي جيش الفتح» يعلن فيه بدء «غزوة حلب»، الناشطون تداولوا الفيديو قائلين: «كل كلامه عن حور العين لكي يقنع عشاق النكاح بالقتال!!! شاهدوا هذا المستوى من الخطاب واعرفوا مَن عدوكم». وقد نشرته النجمة القديرة رغدة على حسابها وقد علّقت إحدى الناشطات على هذا الفيديو قائلة: «والله انا متألمة على هؤلاء الخرفان والنعاج الذين يسمعون لهذا الأحمق»، ليقول آخر: «تركون الدنيا التي انعمهم الله بها ويحلمون بالحورية اذهبوا لعنة الله عليكم … جهنم وبأس المصير لكم ولكم فيها ناراً مكويه».

بلاغ عاجل من زوج دوللي شاهين ضد يمّوت: دعارة فنية!

نشر المخرج اللبناني باخوس علوان زوج النجمة الاستعراضية دوللي شاهين رسالة عاجلة مفتوحة لوزير الثقافة روني عريجي، وذلك عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، يطالبه فيها باتخاذ إجراءات عاجلة تجاه الفنانة رولا يموت بعد إصدار كليبها الجديد، كما أكد على أنه سوف يقوم بإرسال الشرطة للقبض على رولا، واستخدم بعض العبارات الغاضبة خلال رسالته، مثل «الدعارة الفنية»، وذلك كتعبير عن حال الوسط الفني الذي صار إليه، بعد نشر كليب رولا يموت شقيقة الفنانة هيفا وهبي.

وقال باخوس خلال رسالته التي نشرها قائلاً: «سيدي الوزير، هل شاهدت كليب النجمة الصاعدة رولا يموت؟ سيدي الوزير، زغرتا كانت دائماً وأبداً منبع الرجال ومرتع الحضارة والثقافة.. وليس بصدفة أن يكون ابن زغرتا وزير الثقافة! وزير ثقافة من سلالة البطرك الدويهي العظيم والمؤرخ جواد بولس، ولا أحسدك لأنه إرث ثقيل.. سامحني، أتوجه إلى معاليك علناً، ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس»!

وأضاف باخوس قائلاً: «سيدي الوزير، أما يكفينا ما وصلنا إليه من دعارة فنية؟! أما يكفينا ذُل للفن اللبناني؟ أما يكفينا «بهدلة» أمام العربان؟ يا معالي الوزير، لقد تحولنا إلى قوادين في الدول العربية، ونساؤنا تحولن جميعهن إلى غانيات! لقد أضحى اللبناني يباع ويشترى في سوق مَن يدفع أكثر! نقابات فنية لبنانية هشة تعطي العضوية لمن يدفع، وأنا مسؤول عن كلامي.. الشرفاء والفنانون في بيوتهم، والعاهرات والقوادون تصدروا المشهد!».

وواصل رسالته قائلاً: «عيب أن يتحول بلد فيروز وصباح ووديع إلى تصدير الدعارة المغلفة بالفن! لقد طفح الكيل يا معالي الوزير، والمطلوب خطوة جدية نحو التطهير.. لا يحق لأحد استعمال الفن مطية.. سيدي الوزير، أتوجه إليك، كمواطن ابن ايطو، كزغرتاوي حامل إرث يوسف بك كرم، وكرجل ابن رجل وكفنان، أنقذنا يا معالي الوزير».

وأوضح باخوس موقفه الفني في ما قال: «لسنا متزمتين ومع الـshow business، ولكن ضمن حدود الصوت والصورة والأخلاق الفنية!! اقتراحي هو أن تحل جميع النقابات الفنية وتؤسس نقابات جديدة تعطيها سيف الضابطة العدلية!!، أما في ما يخص العضوية فلتعطِ فقط طبقاً لمعايير الصوت والشهادة الجامعية، أو ما يعادلها!».

وتابع: «سيدي الوزير.. أنا مخرج ولكني قررت أن أفتح مكتب محاماة، ولو جاءتني الشرطة لتقفل المكتب، فسأرسلها عند رولا يموت! والسلام».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى