الميادين والجيش في صدارة الصالات

بقي الميادين المتصدر والجيش اللبناني وصيفه بفارق الأهداف على المسافة عينها إثر تحقيقهما انتصارين سهلين على بلدية الغبيري والقلمون على التوالي، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب السد، تابع الميادين استعراض قدراته الهجومية بالتوازي مع حفاظه على أفضل خط دفاع في البطولة حتى الآن عندما فاز على ضيفه بلدية الغبيري 8-1، وذلك على رغم غياب نجمه كريم أبو زيد الموقوف.

سجل للميادين الصاعد مصطفى رحيّم «هاتريك»، الذي قدّم نفسه بطريقة لافتة في هذا اللقاء تاركاً انطباعاً بأنه سيكون من اللاعبين الجدد المثيرين للاهتمام على رغم أن الخبرة لا تزال تنقصه، وهو لا يزال في بداية الطريق. وأضاف الأهداف الأخرى للفائز قاسم عز الدين وقاسم قوصان ورمزي أبي حيدر ومحمد شمص ومحمد عجمي. أما الغبيري فقد سجل هدفه الوحيد حسن بيلون.

قاد المباراة الحكمان فادي القارح وإيلي متني وماريو صادر ميقاتياً وراقبها محمود جابر.

ولقي القلمون مصيراً مشابهاً للغبيري في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي وانتهت بفوز الجيش اللبناني 7-1، سجلها للفائز محمد الحاج 2 وأحمد زريق 2 ومحمود رمضان ومحمود حسان وحسين نجم، وللخاسر أيمن خداج.

قاد المباراة الحكمان فادي لطوف وبشير بشارة ومحمد حنينة ميقاتياً وراقبها بيار مراد.

وعلى الملعب عينه، سجّل بنك بيروت عودته إلى البطولة المحلية بعد مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية حيث خرج من الدور الأول، بفوزٍ على الشويفات 5-3، على ملعب الرئيس لحود أيضاً.

وبدا لافتاً أن حامل اللقب عانى لتحقيق هذا الفوز على رغم أنه خاض اللقاء بلاعبَين أجنبيَين وأمام فريقٍ تخبّط بنتائجه في المراحل الخمسة الأولى، لكنه وجد نفسه متعادلاً معه 3-3 قبل أن يحسم الأمور بهدفين منحاه الفوز، ما يضع علامة استفهام حول مستواه قبل مواجهته المرتقبة مساء غدٍ الثلاثاء مع الجيش في مباراة مؤجلة.

سجل للفائز البرازيلي رودولفو دا كوستا والكرواتي فلادان فيسيتش ومصطفى سرحان وياسر سلمان وأحمد خير الدين، وللخاسر سليمان عقيل والمخضرم ابراهيم حمود 2 .

قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان ومحمد حنينة وبشير بشارة ميقاتياً وراقبها بيار مراد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى