شكر: مواجهة الإرهاب بالوقوف إلى جانب سورية والمقاومة

طالب الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الوزير السابق فايز شكر الحكومة اللبنانية بـ«فكّ أسر الجيش اللبناني وإفساح المجال له للقيام بمهماته الوطنية في التصدي للعصابات الإرهابية»، مؤكداً: «أنّ مواجهة الإرهاب تكون بالوقوف إلى جانب سورية وقوى المقاومة».

ورأى شكر في تصريح «أنّ الجرائم البربرية التي ترتكبها العصابات الإرهابية التكفيرية في حقّ المواطنين الأبرياء وفي حقّ العسكريين المختطفين تشكل خطراً على القيم الاجتماعية والإنسانية جمعاء، ما هي إلا الدليل الحي على مخططاتها التآمرية المرتبطة بمشاريع استعمارية صهيونية تهدف إلى السيطرة عليها وعلى ثرواتها وتفتيت شعبنا وأرضنا خدمة لتلك المشاريع». وأضاف: «إنّ عدوان هذه العصابات الذي استهدف سورية لم يكن وليد صدفة بل هو نتيجة مخططات رسمت على مدى زمني طويل حشدت له كل وسائل الدعم المختلفة والهدف إسقاط سورية، ولما فشلوا في تحقيق هدفهم هذا نتيجة صمود سورية، وسّعوا دائرة عدوانهم لتمتد إلى لبنان والعراق. واليوم يحاولون تحقيق أهدافهم تحت عدوان محاربة الإرهاب وهم أنفسهم الذين دعموه وساندوه».

وأكد شكر «أنّ مواجهة الإرهاب تكون بالوقوف إلى جانب سورية وقوى المقاومة»، مطالباً الحكومة اللبنانية بـ«فك أسر الجيش اللبناني وإفساح المجال له للقيام بمهماته الوطنية في التصدي للعصابات الإرهابية التي تأسر جنوده وتعتدي على أرضه ومواطنيه».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى