مواجهات متفاوتة الصعوبة لثلاثي الصدارة في الفوتسال

تنتظر ثلاثي الصدارة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مواجهات متفاوتة الصعوبة وذلك في المرحلة السابعة التي تفتتح مساء اليوم بمباراتين، تجمع الأولى بين الجيش اللبناني ومضيفه غانرز ليبانون ثامن الترتيب العام على ملعب السد في مواجهة متوسطة الصعوبة، يتطلع فيها للنهوض من كبوة خسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط على ملعبه أمام حامل اللقب 1-5، في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة. ويملك كلٌّ من الميادين وبنك بيروت والجيش اللبناني 15 نقطة، علماً أن الأخير لعب مباراة اكثر.

ولا شك في أن مواجهة أسهل تنتظر بنك بيروت في هذه المرحلة، وذلك عندما يستضيف الربيع صاحب المركز الأخير السبت، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، منتشياً بفوزه الكبير على الجيش، في مباراةٍ أعادت المعنويات إلى الفريق بعد كبوته الآسيوية حيث عاد تدريجياً إلى مستواه المعهود.

أما الاختبار الأصعب فسيكون للميادين الذي سيلعب أمام ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا خامس الترتيب، الأحد، على ملعب السد، في مباراة سيتعامل معها بحذر كبير، وخصوصاً أن الضيف يرصد الانتفاض في هذا اللقاء بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، آخرها بشكلٍ مفاجئ أمام الربيع.

كذلك، يشهد افتتاح المرحلة يوم الجمعة مباراة أخرى تجمع بين جامعة القديس يوسف وضيفه بلدية الغبيري على ملعب الأول، بينما يلتقي القلمون مع ضيفه الشويفات السبت، على ملعب الرئيس لحود ايضاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى