دريان: لدعم صمود شعبنا في فلسطين

دعا مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان إلى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، داعياً «جميع الدول العربية والصديقة والمجتمعات الدولية ومحافل المجتمعات الدولية، إلى التضامن والوقوف يداً بيد لدعم هذا الصمود».

وقال دريان خلال رعايته إطلاق حملة «مولدك عطاء وفي العطاء حياة»: «إنّ القضية الفلسطينية هي محط أنظار العالم العربي والإسلامي بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس الإرهاب يومياً على الشعب الفلسطيني المناضل والصامد في وجه عنصريته التي تخطت كل الأعراف والمواثيق الدولية، إنها قضية العرب بمسلميهم ومسيحيهم وهي قضية المسلمين جميعاً وهي قضية المجتمع البشري الباحث عن العدالة».

وأضاف: «إنّ جسد الأمة يتداعى تحت ضربات كبيرة وكثيرة وهو يعاني من الطغيان والإرهاب. هذا الطغيان وهذا الإرهاب جعلا الأمة في حالة من الفوضى وحالة من النزاع والقتال والتشدد والتفرق، حتى كادت أن تنسى القضية الفلسطينية».

وختم دريان: «أبناء القدس الشريف يعانون من الظلم والعدوان، وآخر معاناتهم منع العدو الإسرائيلي برفع الآذان في المساجد، ومن أجل ذلك علينا أن نعمل سوياً يداً بيد من أجل تعزيز هذا الصمود، وندعو جميع الدول العربية والصديقة والمجتمعات الدولية ومحافل المجتمعات الدولية، إلى التضامن والوقوف يداً بيد لدعم صمود الشعب الفلسطيني».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى