حمدان التقى وفداً جزائرياً: أهل بيروت سيبقون أوفياء للمقاومة

شدّد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون مصطفى حمدان، «أننا سنبقى مع فلسطين ظالمة أو مظلومة حتى تحريرها من نهرها إلى بحرها»، مؤكداً «أنّ أهل بيروت سيبقون أوفياء لعروبتهم وللمقاومة».

وثمّن حمدان خلال استقباله رئيس مؤسسة أبو الهدى للثقافة والإعلام الجزائرية بشير بن عمرو، «دور هذه الحملة التي ترفع شعار نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة»، معلناً «أننا سنبقى مع فلسطين ظالمة أو مظلومة حتى تحريرها من نهرها إلى بحرها».

ولفت حمدان إلى «أنّ بيروت التي كانت تخرج عن بكرة أبيها تأييداً لتحرير الجزائر، ويريدون اليوم تحت مسميات الصحوات المذهبية والطائفية وتحت مسميات الصقيع العربي، جعلها مكاناً للتآمر كي تكون بعض البيئات بيئات حاضنة مذهبية لبعض الأفكار التي قسمت وشرذمت هذه الأمة تنفيذاً للمشروع الأميركي – «الإسرائيلي»، بإقامة دويلات ومزارع وإمارات مدن وزواريب وإعلان خلافات متفرقة خدمة لمقولة الأمن القومي «الإسرائيلي» فوق كل اعتبار وليهودية دولة «إسرائيل»».

ولفت إلى «أنّ بيروت التي سنحتفل قريباً بذكرى انتصارها على العدو الصهيوني ستبقى بيروت العروبة، ونحن على اقتناع تام بأنّ أهل بيروت سيبقون أوفياء لعروبتهم ولثقافة المقاومة».

بدوره، أعرب بن عمرو عن «سروره لزيارة بيروت سيدة العواصم»، لافتاً إلى «أنّ الهمّ القومي الذي يجمعهم مع كل عربي ومسلم هو مساندة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة التي تناضل من أجل دحر العدو الصهيوني».

واستذكر مجزرة صبرا وشاتيلا، مؤكداً «أنّ مؤسسة أبو الهدى للثقافة والإعلام منذ عام 2007 تحمل مشعل «نحن مع فلسطين ظالمة أم مظلومة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى