مهرجان كروي نسائي في يوم المرأة العالمي

احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، نظّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي مهرجاناً للكرة النسائيّة على ملاعب كلاسيكو ـ طريق المطار بمشاركة 160 لاعبة من 14 فريقاً ومن مختلف المحافظات اللبنانية، وتقدّم الحضور رئيس لجنة الكرة النسائيّة همبارسوم ميساكيان والمدير الفني للمنتخبات الوطنية باسم محمد ومدرّب منتخب السيدات وائل غرزالدين، وأعضاء اللجنة الفنية المدرّبَين سعد جرادي وزياد رجّي ومدرّبة الحراس دارين فخر الدين وحشد كبير من الأهالي.

بداية، افتتح ميساكيان المهرجان مرحّباً بالحضور، داعياً اللاعبات إلى مزاولة كرة القدم باستمرار والمشاركة الفعّالة للفرق في الدوري والنشاطات التي ينظّمها الاتحاد.

ولقيَ المهرجان نجاحاً لافتاً من خلال تحقيق الأهداف الفنيّة والاجتماعية والتربوية المحدّدة من قِبل اللجنة المنظمة، تجسّدت بمشاركة فرق للمرة الأولى بنشاطات الكرة النسائية مثل نجوم طير دبا، السلام البساتين وفتيات جبل الشيخ، حيث قُسّمت الفرق إلى أربع مجموعات وخاض كلّ فريق ثلاث مباريات.

قاد المباريات مجموعة من الحكّام الإناث، هنّ ريم منصور وبريسا ناصر وفاديا أبو صالح وسينتيا الحاج، تحت إشراف الحكم الدولي السابق هدى العوضي التي تقوم بإعدادهنّ للمستقبل والحكم الدولي دموع البقار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى