الإصلاح يرافق الشباب العربي إلى دوري الأضواء والشبيبة المزرعة والرياضة والأدب إلى الثالثة

قبل إسدال الستارة على موسم الدرجة الثانية، نجح فريق الإصلاح البرج الشمالي بحجز مقعده إلى دوري الأضواء للموسم المقبل، وهو الذي كان قد لعب لموسم واحد تحت الأضواء منذ عدّة سنوات، وتحقّق الطموح «الإصلاحي» المتجدّد في ضوء الفوز الذي حقّقه الفريق الجنوبي على غريمه في الصعود والعودة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى فريق الشباب الغازية بنتيجة 3 ـ 1 الشوط الأول 1 ـ 0 لمصلحة الغازية ، وذلك في المباراة الحاسمة التي أُقيمت بينهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون بقيادة الحكم الدولي جميل رمضان ومعاونة هشام قانصوه وعلي المقداد. سجّل للإصلاح حسن ديب وحبيب شويخ وحمزة الزيات، وللشباب الغازية مصطفى حلاق، ليرفع الإصلاح رصيده إلى 45 نقطة خلف الشباب العربي 48 نقطة، فيما تجمّد رصيد الشباب الغازية عند 40 نقطة.

وعلى ملعب الصفاء، لم يجد متصدّر البطولة الشباب العربي أيّة صعوبة في تجاوز فريق الأمل معركة بنتيجة 2 ـ 0 ، وسجّل للفائز قاسم أبو خشفة وعماد الميري. وهكذا، سيتمّ ترفيع الشباب العربي والإصلاح البرج الشمالي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

من جهةٍ ثانية، هبط فريق الشبيبة المزرعة إلى مصاف نوادي الدرجة الثالثة بعدما فرّط بأمله الأخير بخسارته أمام مضيفه هومنتمن 3-5 في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب برج حمود.

وتجمّد رصيد الخاسر عند 15 نقطة في المركز ما قبل الأخير ليرافق الرياضة والأدب متذيّل الترتيب إلى الدرجة الثالثة، فيما رفع هومنتمن رصيده إلى 29 نقطة.

سجّل لهومنتمن سيرج جاكريان وآغوب دونابديان، وللمزرعة علي كعور ونسيم عارون. قاد المباراة الحكم علي سلوم وعاونه أحمد السباعي وأحمد الحسيني.

وعلى ملعب الصفاء، تغلّب الحكمة على الأهلي صيدا 2-1، ورفع الحكمة رصيده إلى 24 نقطة، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند 22 نقطة. سجّل للحكمة علي بلوط وإيلي برادعي، وللأهلي صيدا نايف مصطفى. قاد اللقاء الحكم ماهر العلي وعاونه محمد حرب وحيدر حيدر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى