وزارة الشباب والرياضة تنعى العصامي حسين عبدالله

نعت وزارة الشباب والرياضة رئيس مصلحة الديوان السابق حسين عبدالله الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ظهر الاثنين، حيث ووري جثمانه الثرى في بلدته الخيام جنوب لبنان ظهر أمس الثلاثاء، على أن يُقام احتفال تأبيني للراحل عند العاشرة من صباح الأحد المقبل في حسينيّة البلدة.

وُلد حسين عبدالله في الخيام في العام 1952، ونال شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة بيروت العربية في العام 1981، وبدأ حياته الوظيفية مدرّساً في سلك وزارة التربية، ثمّ انتقل إلى ملاك وزارة الشباب والرياضة في العام 1997 بموجب المرسوم 10876، حيث عمل رئيساً لقسم التجهيز ثمّ رئيساً لدائرة الشؤون الإدارية والتجهيز ثمّ رُفّعَ إلى رتبة رئيس لمصلحة الديوان بموجب المرسوم 9425 تاريخ 3 كانون الأول 2012، وأُحيل إلى التقاعد في 20/12/2016، حيث لم يمهله المرض إلّا فترة وجيزة.

وأمس، نعى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش حسين عبدالله بقوله: «كان نموذجاً للموظّف الصالح الصادق الأمين الحريص على مصالح الدولة والناس، وكان نظيف الكفّ مستقيماً، تغمّده المولى عزّ وجلّ بواسع رحمته».

فيما قال مدير عام الوزارة زيد خيامي ناعياً: «لم ينتبه حسين عبدالله يوماً إلى نفسه وحياته وصحّته، بل انتبه إلى كلّ ما كان يدور حوله. لم ينشغل يوماً بحاله، بل انشغل بحالنا جميعاً. كان صعباً ومتعباً، لكنّه كان نقيّاً وطيباً ونظيف الكف في آن. موظفٌ أظنّه فريدٌ من نوعه، لا يشبه أحداً ولن يشبهه أحد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى