فترة إعلامية استثنائية لمواكبة منتخب لبنان

يواصل منتخب لبنان لكرة القدم معسكره الذي يستمرّ حتى موعد مباراته مع هونغ كونغ عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة الرياضيّة، وذلك في إطار الجولة الأولى من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا «الإمارات 2019». ويخضع المنتخب لحصّتين تدريبيّتين يومياً على ملعب بيروت البلدي، وسط ارتياح الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، لحماسة اللاعبين وتصميمهم لتقديم المأمول منهم، ما يُعدّ انطلاقة جيدة في هذه التصفيات نحو التأهّل.

ويتعامل الجهاز الفني مع كلّ مباراة على حدة، باعتبار أنّ الدور الحاسم يتضمّن 6 مباريات تختلف حساباتها وظروفها والنظرة إليها.

ونزولاً عند طلب وسائل إعلاميّة عدّة، لم يستطع مندوبوها الحضور الثلاثاء الماضي إلى الحصّة التدريبية المفتوحة بسبب زحمة السير الخانقة، قرّرت إدارة المنتخب إفساح المجال أمامها اليوم الجمعة بين التاسعة والنصف والعاشرة صباحاً، لتصوير لقطات وإجراء مقابلات.

على صعيدٍ آخر، يُعقد الاجتماع الفنّي الخاص بالمباراة عند الحادية عشرة من قبل ظهر الاثنين 27 الحالي في فندق ريفييرا، يليه المؤتمران الصحافيّان الخاصّان بالمدير الفني وقائد كلّ من منتخبي هونغ كونغ ولبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى