نهائي بطولة الصالات: بنك بيروت للتتويج الأحد والجيش بالمرصاد

يدخل فريق بنك بيروت ملعب إميل لحود في مار روكز عند الساعة 3,45 من بعد ظهر غد الأحد، وسط إصرار لاعبيه والجهاز الفني على تحقيق الفوز على منافسه فريق الجيش لحسم لقب بطولة لبنان لكرة «الفا» للصالات للموسم الحالي، حيث إنّه يتقدّمه الآن 2-0 في الدور النهائي من أصل 5 مباريات ممكنة.

فريق الجيش يخوض المواجهة و»ظهره على الحائط»، لذا من المتوقّع أن يستبسل لاعبوه في هذا اللقاء ويبذلوا أقصى طاقاتهم في سبيل التغلّب على خصومهم وفرض مباراة رابعة وربما خامسة وحاسمة، وهم المعروفون بلياقتهم الفنيّة والبدنيّة العالية، وبروحهم القتالية في المباريات المهمّة حتى «الرمق» الأخير.

وفي هذا السياق، رفض مدرّب فريق الجيش جرجس يرق التسليم بخسارة اللقب في المباراة الثالثة، موضحاً أنّ الفريق سيبذل قصاراه على الرغم من الإصابة التي تعرّض لها لاعباه الأساسيّان محمد أبو زيد ومحمد قبيسي، إضافة إلى إيقاف محمد عثمان، والفارق في المستوى بين الأساسيّين والاحتياطيّين. وأوضح يرق أنّ الفريق يتدرّب بصورة مكثّفة وجديّة ويدرس مباراتيه السابقتين مع بنك بيروت بشكل تفصيلي حتى يتمكّن من التعامل مع نقاط القوة والضعف لديه، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني وبتشجيع ودعم متواصلين من القيادة العسكرية.

من جانبه، شدّد أمين سرّ نادي بنك بيروت جاد دعيبس على أنّ كلّ الآمال معقودة لتتويج أبطال الفريق في مباراة الأحد والتأهّل بالتالي إلى بطولة آسيا، مؤكّداً أنّهم هم يملكون الحظّ الأوفر لحسم السلسلة باكراً وإنهاء موسمهم الناجح الذي لم يذوقوا فيه طعم الخسارة، وهذا إنجاز كبير لفريق «بنك بيروت» يستحقّ عليه التقدير والثناء، إلّا أنّه قدّم في المقابل احترامه لفريق الجيش الذي ظهر بمستوى لافت هذا الموسم أهّله للوصول إلى النهائي بجدارة. وكشف دعيبس أنّ لاعبي الفريق المصرفي يتدرّبون يومياً، وهم نالوا إجازات من أعمالهم للتفرّغ للدور النهائي وتقديم أفضل الممكن، لافتاً إلى أنّ حصص التمارين تتضمّن أيضاً مشاهدة فيديو المباريات السابقة لتصحيح مكامن الخلل وسدّ الثغرات.

وتوقّع دعيبس أخيراً حضوراً جماهيرياً كبيراً في لقاء الأحد، إضافة إلى تواجد إداريّي النادي والمصرف في آن، مشيراً إلى أنّ لا إصابات في صفوف فريقه، واللاعبون المحليّون والأجانب حاضرون بدنياً وذهنياً، ويبقى على المدرّب اختيار التشكيلة المثالية القادرة على استعادة اللقب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى