وفود فلسطينيّة زارت منزل الأسير يحيى سكاف

زار وفد من الحملة الدوليّة لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال تقدّمه المنسّق العام للحملة فهد حسين ومسؤول العلاقات العامّة محمد أبو شقرة، منزل عميد الأسرى في السجون «الإسرائيليّة» يحيى سكاف في المنية، حيث كان في استقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

وأكّد حسين بِاسم الحملة التضامن مع قضيّة الأسير يحيى سكاف، معتبراً أنّ قضيّته أساسية لدى الحملة في كافة التحرّكات والنشاطات التي تُقام دعماً لقضية الأسرى في السجون «الإسرائيلية»، لأنّ يحيى سكاف رمز من رموز المقاومة.

وقدّم الوفد بِاسم الحملة لجمال سكاف لوحة الأسير سكاف.

كما زار منزل الأسير سكاف وفد من مخيمات الشمال، تقدّمه عضوالمجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الدين الهواري والإعلامي أيمن الحاج.

ونقل الوفد «تحيات أبناء الشعب الفلسطيني لعائلة الأسير يحيى سكاف، التي يعتزّ كافة أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله بالعلاقة التاريخيّة مع هذه العائلة المناضلة التي كانت من أوائل الذين قدّموا التضحيات الجِّسام من أجل القضيّة الفلسطينيّة»، وأكّد الوفد «ضرورة مساندة قضية الأسير سكاف ورفع لوائها، لأنّها قضية حق ودعمها واجب شرعي من كافّة الأحرار والشرفاء».

ورحّب جمال سكاف «بكافة أبناء الشعب الفلسطيني في منزل الأسير سكاف، الذي سيبقى حاضناً لهذا الشعب المعطاء ولقضيّته المحقّة، كما توجّه سكاف بأحرّ التعازي والتبريكات للأخوة في المقاومة الفلسطينية وكتائب الشهيد عز الدين القسام باستشهاد القيادي في المقاومة الفلسطينية مازن فقهاء الذي اغتالته يد الغدر الصهيونية».

وأكّد سكاف «أنّ شهداء المقاومة هم منارة تضيء لنا الطريق الصحيح للتحرير والانتصار»، معتبراً أنّ خيار المقاومة والجهاد هوالخيار الوحيد الذي يفهمه العدو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى