شباب الأشرفيّة بطلاً لكأس لبنان في كرة الصالات

حقّق فريق شباب الأشرفية لقبه الأول على صعيد كرة الصالات عندما فاز بكأس لبنان على حساب نادي اللويزة بطل الدرجة الثانية 6-1 في المباراة النهائيّة التي جمعتهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود في مار روكز.

وسلّم نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان كأس المركز الأول والميداليات الذهبيّة إلى الفريق الفائز بحضور رئيس النادي زياد عبس. وجاءت المباراة من طرف واحد نظراً لفارق الخبرة، فضلاً عن غياب اثنين من اللاعبين الأساسيّين لدى اللويزة، وهما مروان زورا المصاب وسيرج قيومجيان الموقوف.

في المقابل، خاض الأشرفية مباراته بصفوف مكتملة مع عودة هدّافه كامل الياس الذي خاض السلسلة نصف النهائية متحاملاً على إصابته ولَم يتمكن من الظهور بمستواه الفعلي، وكان ذلك من أسباب عدم تأهّل الفريق إلى النهائي حيث خسر أمام الجيش ثلاث مرات فودّع البطولة.

وسجّل أهداف الفريق الفائز كامل الياس 2 والبرازيلي رودولفو دا كوستا 2 ومصطفى رحيم وإيلي عقيقي، بينما سجّل للخاسر جوزف البيطار.

قاد المباراة خليل بهلوان وريم شامي، وبشير بشارة حكماً ثالثاً وفادي القارح ميقاتياً.

وعبّر مدرّب الفريق طارق رزق عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الذي اعتبره فاتحة خير، مؤكّداً أنّ الإدارة ستعمل على تعزيز القدرات والاستفادة من هذه التجربة. وأشار رزق إلى أنّ فريقه يضمّ مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين الذين اكتسبوا خبرة جيدة في هذه المشاركة، وسيترجم ذلك مستقبلاً بحيث كسب جيلاً جديداً سيكون له الشأن الكبير.

من ناحيته، اعتبر رئيس النادي زياد عبس أنّ تجربة هذا الموسم كانت مقبولة، وأنّ الإدارة ستدرس خطواتها جيداً وستتّخذ الخيارات المناسبة في إطار التحضيرات للموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى