إدخال الرأس في الابريق ليس كإخراجها

يبدو أنّ مخيلة الأطفال نبعٌ لا ينضب وتتجاوز أعمارهم بكثير، وأن مخيلة الصغير الكبيرة تقتصر غالباً على البحث عن مكان مألوف أو غير مألوف ليحشر أنفه فيه.

هذا ما أكّدته طفلة من تشيلي تبلغ من العمر سنة ونصف السنة، وضعت نصب عينيها هدفاً لن يخطر ببال أيّ شخص بالغ. والهدف أن تدخل رأسها في إبريق شاي ونجحت في ذلك.

لكن، لم يكن من السهل على الطفلة تحقيق هدفها الثاني، أي إخراج رأسها بنفسها، ما استدعى تدخّل فريق إنقاذ توجّه إلى منزل ذوي الصغيرة لإنقاذ رأسها من الإبريق، وهذا ما تمكنوا منه، وإن كلّف أسرتها إبريقاً جديداً.

عنوان الفيديو: Chilean toddler rescued after getting head stuck in kettle

لمشاهدة الفيديو االذهاب إلى الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=WqSKF95YZFI

رومانيّ بوجه طفل وجسد لاعب كمال أجسام

«هرقل رومانيا»، هو اللقب الذي مُنح لطفل خارق. فعلى رغم ملامح وجهه البريئة، إلّا أنّ عضلاته المفتولة لا توحي بأنّه مجرد طفل في التاسعة فقط.

احتفل الطفل الروماني جوليانو أسترو بانطلاق سنته الدراسية الجديدة عبر نشر فيديو له يستعرض فيه مهاراته الجديدة في كمال الأجسام، بعد صيفٍ حافلٍ بالتدريبات القاسية بدلاً من اللعب والتسلية كسائر الأطفال من جيله.

فالحركة الجديدة التي يتفاخر بها في الفيديو الذي نشره في حسابه، تظهر ليونته الفائقة في رفع جسده 90 درجة بالمقلوب، وهي حركة في غاية الصعوبة لا يقوى على أدائها إلا لاعبو كمال الأجسام المحترفين.

هذه المهارات الاستثنائية لم تكن وليدة أشهر فقط، بل نتاج شغف بهذه الرياضة بدأ عند هذا الطفل أسترو تزامناً مع تعلّمه المشي حين كان في سنته الأولى، ويواظب على صقل موهبته من خلال التدريب نحو ساعتين يومياً، بحسب موقع «مترو» البريطاني.

عنوان الفيديو: Watch bodybuilder aged NINE dubbed world s strongest boy perform 90-degree push-ups

لمشاهدة الفيديو الذهاب إلى الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v= NfdTKwFKi8

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى