بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مع الوزير السابق البير منصور الشأن الانتخابي. فالنائب غازي العريضي وعرض معه الأوضاع العامة والانتخابات النيابية. وكان استقبل رئيس اتحاد بلديات جبيل فادي مارتينوس. واستقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان روني لحود والأعضاء: سعيد ناصر الدين، عبدالله حيدر وريما طعمة .من جهة أخرى تلقى بري برقية من رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون معرباً عن تقديره وشكره لمواقفه ومواقف المجلس النيابي اللبناني تجاه القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال «الإسرائيلي» لنيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس. عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مع نائب رئيس البرلمان الألماني توماس أوبرمان والسفير الألماني في لبنان مارتن هوت، العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بين البلدين. وزار أوبرمان رئيس الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط، وبحث معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وسبل التعاون الثنائي بين البلدين. بحث الرئيس سعد الحريري مع المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان بيرنيل داهلير كارديل، في التطوّرات المحلية والإقليمية. وعرض مع السفير البريطاني في لبنان هوغو شورتر الأوضاع والعلاقات الثنائية بين البلدين. واستقبل الحاج عمر موصلي. استقبل قائد الجيش العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة، مدير عام رئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير ، وتناول البحث شؤوناً مختلفة.

نشاطات

بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مع الوزير السابق البير منصور الشأن الانتخابي. فالنائب غازي العريضي وعرض معه الأوضاع العامة والانتخابات النيابية. وكان استقبل رئيس اتحاد بلديات جبيل فادي مارتينوس. واستقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان روني لحود والأعضاء: سعيد ناصر الدين، عبدالله حيدر وريما طعمة .من جهة أخرى تلقى بري برقية من رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون معرباً عن تقديره وشكره لمواقفه ومواقف المجلس النيابي اللبناني تجاه القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال «الإسرائيلي» لنيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مع نائب رئيس البرلمان الألماني توماس أوبرمان والسفير الألماني في لبنان مارتن هوت، العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بين البلدين. وزار أوبرمان رئيس الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط، وبحث معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وسبل التعاون الثنائي بين البلدين.

بحث الرئيس سعد الحريري مع المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان بيرنيل داهلير كارديل، في التطوّرات المحلية والإقليمية. وعرض مع السفير البريطاني في لبنان هوغو شورتر الأوضاع والعلاقات الثنائية بين البلدين. واستقبل الحاج عمر موصلي.

استقبل قائد الجيش العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة، مدير عام رئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير ، وتناول البحث شؤوناً مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى