حردان: لتتحمّل الدولة مسؤولياتها في الإنماء والاهتمام بشؤون الناس

أكد رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أهمية الاستحقاق الانتخابي، معتبراً أن إجراء الانتخابات تعزيز للحياة الديمقراطية في البلد، ومن خلالها يعبر الناس عن خياراتهم وقناعاتهم الوطنية التي تصبّ في مصلحة لبنان ووحدته واستقراره. فما يحتاجه في هذا الوقت، وفي كل وقت، هو تعزيز الوحدة وصون الاستقرار وحماية السلم الأهلي، وهذه أولويات أساسية تساهم في تحصين قوة لبنان ومنعته في مواجهة الاطماع والتهديدات.

واستقبل حردان في دارته في راشيا الفخار خلال اليومين الماضيين وفوداً شعبية من قرى وبلدات حاصبا وشبعا وكفرشوبا وكفرحمام والكفير وميمس ومرجعيون والماري وكوكبا وعين قنيا وشويا وعين جرفا والفرديس والهبارية وإبل السقي وبلاط والقليعة وكفركلا والخيام.

كما استقبل رئيس بلدية القليعة حنا خوري، والرئيس السابق للبلدية غسان الحاصباني ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا الذي سلّمه ملفاً عن وضع السراي الحكومية في البلدة. واستقبل أيضاً تجمّع مخاتير حاصبيا والرئيس السابق لبلدية ابل السقي جورج رحال والدكتور علي ذياب والمربي ذيب نقولا وفاعليات سياسية وروحية واجتماعية وتربوية. واجتمع حردان بإدارة الماكينة الانتخابية للحزب السوري القومي الاجتماعي في دائرة الجنوب الثالثة. وحضر اللقاءات إلى جانب حردان رئيس هيئة منح رتبة الأمانة كمال الجمل، نائب رئيس المؤتمر القومي العام سعيد معلاوي، منفذ عام منفذية حاصبيا لبيب سليقا ومنفذ عام منفذية مرجعيون سامر نقفور.

وخلال لقاءاته، لفت حردان إلى أن مناطق حاصبيا ومرجعيون والنبطية وبنت جبيل، شكلت نموذجاً للوحدة والتلاحم الوطنيين، ونموذجاً للصمود والتشبث في الأرض بمواجهة الاحتلال والعدوان، ونحن معنيون بأن نعزز هذا النموذج الوطني ونعمل لأن يكون كل لبنان على صورته.

وتطرّق حردان إلى حاجات المنطقة ومطالب أهلها في الإنماء، مشدداً على ضرورة أن تتحمّل الدولة مسؤولياتها لجهة تحقيق الإنماء والاهتمام بشؤون الناس ومعالجة المشكلات، وعلى تطبيق مبدأ الإنماء المتوازن ليطال المناطق اللبنانية كلها على حد سواء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى