نحلة: بالحق والصراع نواجه الجهل والإرهاب والاحتلال

أقامت مديرية عائشة بكار التابعة لمنفذية بيروت في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً في مكتبها لمناسبة عيد مولد باعث النهضة أنطون سعاده، بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعي بطرس سعادة، المرشح عن دائرة بيروت فارس سعد وجمع من القوميين والمواطنين والأشبال.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني والنشيد الرسمي للحزب السوري القومي الاجتماعي.

وقدّم الشبل كمال الحريري معزوفة موسيقية وألقى الشبل جاد نحلة كلمة من وحي المناسبة. ثم قدّمت ثلة من الأشبال والزهرات: مريم نحلة، ميلاد ماجد ونعيم شاهين أغنية «موطني»، ثم كلمة وجدانية ألقتها أمّ بلال نصر الله.

وألقى مدير المديرية محمد نحلة كلمة قال فيها: آذار هو شهر الخير في أمتي، أوله شعاع الضوء، عيد مولد زعيمنا وباعث نهضتنا أنطون سعاده، وبزوغ فجر أمتنا. هو آذار الربيع، ربيع الأمة الزاهر بفكر سعاده.

في آذار عيد المرأة وعيد المعلّم، وكلّها أعياد تعني العطاء والحقّ والخير والجمال. وفيه عيد الأمّ، الأمّ التي تربّي الأجيال، وكم من أمّ قدّمت شهداء دفاعاً عن أمتنا. وفي آذار يوم الأرض، يوم الحبيبة فلسطين المغتصبة.

وأكد نحلة: تحن على ما نحن عليه، أصحاب فكر وعقيدة، بالحق والصراع نواجه الجهل والإرهاب والاحتلال، ونواجه الطائفيات والمذهبيات البغيضة لنقيم وحدة روحية تحصّن مجتمعنا.

بعد الاحتفال، توّجه المدير وأعضاء هيئة المديرية إلى دارة الأمين محمد جبلاوي لتوجيه التحية إليه لمناسبة الأول من آذار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى