«القومي» في الذكرى الـ 22 لمجزرة سحمر: سيبقى حزبنا في طليعة المؤمنين بنهج المقاومة

استعادت منفذية البقاع الغربي في الحزب السوري القومي الاجتماعي ذكرى مرور 22 عاماً على مجزرة سحمر التي ارتكبها العدو الصهيوني في الثاني عشر من نيسان في العام 1996 خلال عدوانه على لبنان، تلك المجرزة الوحشية، التي استهدفت الآمنين من الرجال والنساء والأطفال.

وقالت المنفذية في بيان أمس: في ذكرى المجزرة نستذكر الشهداء المناضل القومي حسين منعم وزوجته عبسة شعشوع وابنهما الشهيد واجب منعم، وهم والد ووالدة وشقيق الدكتور نضال منعم منفذ عام البقاع الغربي في الحزب السوري القومي الاجتماعي .

ونستذكر من شهداء المجزرة، الشهيدة ابتسام اليوسف وأطفالها ديما ورنا ولارا، وغفران كريم، فالتحية لهم جميعاً ولكلّ شهداء الأمة، وعهدنا بأننا مستمرّون على درب الصراع من أجل تحرير أرضنا التي ارتوت بدماء الشهداء.

إنّ مجزرة سحمر ما هي إلا دليل على طبيعة العدو الإجرامية وغريزته العنصرية، التي لا تقيم وزناً للإنسان والإنسانية، والأمثلة في هذا المجال تطول ولا تنتهي من المجازر في فلسطين المحتلة الى مجزرة صبرا وشاتيلا ومجزرة المنصوري ومجزرتي قانا الأولى والثانية، الى باقي العمليات الإجرامية التي ارتكبها كيان العدو القائم على ثقافة القتل وسفك الدماء.

نحن أمام عدو لا يفهم إلا لغة القوة ومن هنا نؤكد على انّ المقاومة كانت وستبقى عامل ردع مع هذا العدو الذي بات يحسب للمقاومة ألف حساب، وحزبنا كان ولا يزال في طليعة المؤمنين بالمقاومة نهجاً وخياراً من أجل استعادة حقنا في أرضنا ومياهنا وثرواتنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى